وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة الاستشارية وهيئة الاعمال الاماراتية تنفذان حملة بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 04/11/2011 ( آخر تحديث: 04/11/2011 الساعة: 16:18 )
جنين- معا- نفذت الهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير الحكومية في محافظة جنين وهيئة الاعمال الخيرية الاماراتي وحملة اغاثة في مدينة جنين ومخيمها حيث استهدفت المئات من العائلات المحتاجة والفقيرة.

وذكرت فرحة ابو الهيجاء نائب رئيس الهيئة الاستشارية ان هذه الحملة المدعومة من هيئة الاعمال الاماراتية تهدف الى مساعدة الفقراء والمحتاجين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك من اجل ادخال الفرحة والسرور الى العائلات المحرومة.

واوضحت ان هذه الحملة تندرج تحت اطار الخطة الاستراتيجية للهيئة في استهداف الفئات المهمشة في محافظة جنين وزيادة حجم البرامج الاغاثية المقدمة من مختلف المؤسسات.

بدوره اكد ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية في الضفة على استمرارها بدعم ومساندة الفئات المهمشة في جنين بما يعزز من صمودعم ويخفف من معاناتهم سيما في المناسبات السعيد مثل العيد، مشددا على قوة العلاقة المعززة بين الشعبين الفلسطيني والاماراتي.

واشار راشد ان هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ومنذ نهاية شهر رمضان المبارك وزعت لحوم معلبة بوزن 2 كلغم على 2500 عائلة في الضفة والقدس بقيمة 100 الف دولار واموال زكاة على 2500 عائلة كل عائلة 100 دولار بقيمة 250 الف دولار والعاب وهدايا للاطفال الراقدين في المستشفيات ورياض الاطفال والمخيمات بقيمة 10 الاف دولار.