وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تصفيات اسيا: بركات المدرب الافضل مناصفة والجمهور الفلسطيني المثالي

نشر بتاريخ: 06/11/2011 ( آخر تحديث: 06/11/2011 الساعة: 23:20 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- حصل الكابتن عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب على لقب افضل مدرب في التصفيات الاسيوية لمؤهلة لاسيا 2012 التي جرت في اماراة الفجيرة الاسبوع الماضي وذلكمناصفة مع مدرب المنتخب الاماراتي الكابتن عيد باروت ، وذلك خلال الاستبيان الذي قامت به مؤسسة الفجيرة للاعلام بالتعاون مع اللجنة المنظمة للبطولة والذي شارك فيهما يقارب 1537 شخصا من محللين ومدربين ومسؤوليين ولاعبين.

كما حصل الجمهور الفلسطيني المشارك في البطولة على على لقب الجمهور المثالي حسب الاستبيان، وذلك بسبب تشجيعه المتواصل للفريق بالرغم من خسارته في المباريات ، ونتيجة الروح العالية والاحترام الذي ابدته الجماهير في الملعب .

واوضح الاستيبان قرار اعطاء المدرب بركات الافضل مناصفة بان استطاع ان يمهد لتاسيس فريق فلسطيني جيد بقدرته المنافسة في السنوات القليلة القادمة ، بالرغم من الظروف الصعبة وقلة الامكانيات التي تتوفر للرياضة الفلسطينية ، عوضا عن الاداء الرجولي الذي ظهر به اللاعبون داخل الميدان والارادة الكبيرة التي يمتلكونه اللعب والتنافس والفوز وليس فقط من اجل المشاركة فحسب .

كما اختار الاستبيان كلا من اللاعب الاماراتي فهد حديد افضل لاعب في البطولة.

اللاعب السوري سامر سالم هداف البطولة.

الحارس الاماراتي احمد شاردي افضل حارس بالبطولة.

الجمهور الاكثر حضورا الجمهور الاماراتي.

اللاعب السوري حميد ميدو افضل لاعب وسط بالبطولة.

الفريق اليمني الفريق المثالي.

ونسبة نجاح البطولة 92 بالمئة ، واوصت اللجنة المنظمة اجرء منافسات كاس اسيا للناشئين2013 في الامارة لحسن الاستقبال والتنظيم .