وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساعد مدرب العميد: الفريق قادر على المنافسة حتى النهاية

نشر بتاريخ: 07/11/2011 ( آخر تحديث: 08/11/2011 الساعة: 13:15 )
الخليل- معا- أبدى رائد عيسى الخضور مساعد المدير الفني لشباب الخليل رضاه النسبي عما حصّله الفريق في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين معتبرا أن مسيرة العميد كانت جيدة باستثناء الخسارة الأخيرة وغير المتوقعة أمام بلاطة مبديا اعتذاره للجماهير التي تستحق لقب الدوري لا مجرد الفوز في مباراة، ومؤكدا أن الخسارة ترتبط في جزء كبير منها بعدم التوفيق ومجانبة الحظ بعد أن سيطر الفريق الشبابي على معظم فترات المباراة أمام بلاطة.

وعن تقييمه لمسيرة فريقه في مرحلة الذهاب أكد الخضور أن الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير سمير عيسى استطاع أن يصنع فريقا له شخصيته الفنية ولياقته البدنية العالية عبر 7 تدريبات أسبوعية، وهو ما توّج جهود الفريق بوجود 4-5 لاعبين من أفضل لاعبي الدوري معتبرا أن ما ينقص الفريق كان عدم وجود بدائل في خط الهجوم مما قلل من خيارات الجهاز الفني، ومعتزا بحالة الانضباط التكتيكي والسلوكي للاعبين داخل الميدان ليظل العميد الفريق الوحيد بلا بطاقات حمراء طيلة مشواره وهي نقطة تعبر عن الاحترافية العالية للاعبي العميد.

وشدد الخضور على أن العميد قادر على المنافسة حتى النهاية وأن نتائج الفرق الأخرى لم تخدمه بأي شكل من الأشكال .

وعن تقييمه للدوري بشكل عام قال الخضور: المستوى الفني للدوري عموما لم يرتق للمستوى المأمول، فلا زال دورينا دون سرعة في الأداء، ومعظم الفرق تعتمد على الأداء الفردي لبعض النجوم ، وللأسف مستوى الاحتراف يسبق مستوى اللاعبين، مطالبا جميع الأجهزة الفنية للفرق بتقييم المرحلة المنقضية واستخلاص العبر .

وعن الفرق التي رأى الخضور أنها قدمت مستويات طيبة أشار إلى أن شباب الخليل نجح في تقديم فريق عصري منضبط دفاعياومتوازن في خطوطه، مشيدا في الوقت ذاته بفريق الظاهرية ومنوها بفريق هلال القدس الذي استطاع الإفادة من وجود بديل جاهز لكل مركز، وفريق واد النيص الذي استعاد مستواه بعد بداية متعثرة .

الخضور طالب الفرق بالاهتمام بالفئات العمرية، وعبر عن ارتياحه بالعمل مع الجهاز التدريبي المكون من سمير عيسى وجمال عويسات ومنه، حيث كانت هناك حالة من التناغم الكبير بين الجميع.

وختم الخضور حديثه بالتأكيد على دور الاتحاد في قيادة الدوري وتنظيمه مطالبا بمزيد من الاهتمام بتأهيل الكوادر التحكيمية .

في النهاية هنأ الخضور جماهير شباب الخليل بالعيد مؤكدا أنه وكعضو في الجهاز التدريبي يقدّر غيرة الجماهير على فريقها، ويعتز بالتفافها حوله، كما شكر إدارة العميد واللجنة الرياضية على حرصها الدائم على تذليل كافة العقبات وتوفير المتطلبات.

ومما هو جدير بالذكر أن الخضور أصغر مدربي دوري المحترفين.