وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فعاليات مخيم جنين تكرم وفد مصارعي نادي بانيوليه الفرنسي

نشر بتاريخ: 07/11/2011 ( آخر تحديث: 07/11/2011 الساعة: 20:24 )
جنين- معا- عصري فياض- قام السير هريفي رئيس بعثة فريق المدربين الفرنسيين التابعين لنادي بانيوليه الفرنسي بزيارة الى مركز شباب مخيم جنين للاطلاع على الدورات التدريبية التي نفذها فريق المدربين والفرنسيين والمكون من اريك دوسو وعز الدين التونسي ولليان خلال الأربعة الأيام الماضية في المركز والتي شملت نحو اربعين لاعبا من فئات الاشبال والناشئين والكبار والمدربين.

وقد قام هيرفي بزيارة قاعة الشهيد ابو عمار في المركز واطلع عن كثب عن سير التدريبات الختامية قبل ان يعقد اجتماع مع ادارة المركز بحضور إبراهيم ابو الهيجاء وسمير ابو علي والمترجمة نجاة ابو قطنة والمدربين حسن فرحانة وخالد نبوت وامين دلبح.

وقد رحب ابو الهيجاء بالفريق الضيف والسيد هيرفي وشكرهم على ما يقدموه من جهد رياضي لتدريب المدربين والاشبال والفئات الناشئة في المخيم، وطالب ابو الهيجاء بتوسيع دائرة التعاون مع نادي بانيولية من خلال توظيف الامكانيات لبناء صالة كبيرة لاستيعاب تدريب نحو مئة طفل وناشيء وشاب للمصارعة الرومانية لاتفي القاعة الموجودة الان على استيعابهم.

من جهته قال السير هيرفي انه لمس وجود رغبة وإمكانيات عالية لدى أطفال مخيم جنين في ممارسة لعبة المصارعة الرومانية، واثنى هيرفي على المدربين وادارة المركز التي تتعاون مع الفريق الفرنسي من جميع النواحي.

وقال نحن مستمرون في تقديم كل اشكال الدعم الممكن حسب الإمكانيات، وسنواصل العمل ضمن برتوكول اتفاقية التوامه مع بلدية جنين ومركز ونادي جنين، وحول اماكانية بناء صالة للمصارعة الرومانية قال هيرفي : نحن كنادي عمالي فرنسي لا نملك القدرة على تغطية مثل كهذا مشاريع ، لكننا بالتأكيد وبعد ان نرى الفعل المطلوب على الارض جاهزون للسعي من اجل توظيف بعض المصادر على ان يشارك المركز بجزء من التكاليف من اجل تحقيق هذه الغاية.

وفي نهاية الاجتماع قامت فعاليات المخيم والمكونة من النائبين جمال حويل وشامي الشامي وعطا ابو ارميلة امين سر فتح افليم جنين وعدنان الهندي رئيس لجنة الخدمات وابراهيم ابو الهيجاء وسمير ابو علي بتقديم درع تقدريري للسير هيرفي.

وكان السير هيرفي قد زار بلدية جنين واجتمع مع إدارتها وبحث تطوير سبل التعاون معها، كما قام بزيارة لمركز المرحوم الحاج ذياب سعد للألعاب الرياضية واللياقة البدنية الجديد حيث استقبله مدير المركز سعد ذياب سعد.