وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"مجموعة الغد" تزور رواد الحركة الكشفية بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 09/11/2011 ( آخر تحديث: 09/11/2011 الساعة: 20:43 )
غزة- معا- في لفتة طيبه من مجموعة الغد الكشفية بنادي شباب رفح الرياضي قام وفد من عرفاء ومساعدين المجموعة بزيارة القائد احمد أبو الخير نائب ريس مفوضية رفح سابقا واحد رواد الحركة الكشفية و مؤسسيها في محافظة و احد مؤسسين الفرق الكشفية برفح وذلك بمنزلة و قدموه له التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان في الاستقبال القائد أبو اشرف وابنة محمد أيضا من أبناء الحركة الكشفية واستقبل الوفد بحفاوة كبيرة وكان تظهر علية علامات السرور من هذه الزيارة حيث تبادل الحديث مع الكشافين وعرض لهم موجز عن حياته الكشفية.

وعبر القائد احمد أبو الخير عن سعادته العميقة من الزيارة شاكرا قيادة و إفراد مجموعة الغد الكشفية متمنيين لهما لتقدم و الازدهار في مجموعتهم مؤكدتا لهم ان لديهم قيادة للمجموعة من القادة المميزين و خلال حديثة تذكر أبو اشرف شهداء الحركة الكشفية الشهيد القائد رمزي عيد و محمود الأخرس و إبراهيم عثمان و العديد من الشهداء.

و شكر قائد المجموعة ناهض زنون القائد احمد أبو الخير علي حفاوة الاستقبال لأعضاء المجموعة مؤكدا على إننا سنواصل العمل الذي بدؤها رواد الحركة الكشفية حتى نرتقي بالحركة الكشفية متمني من الله إن يعتم علية بالعمر الطويل و الصحة و العافية.

ثم قام الوفد بالتقاط الصور مع القائد أبو اشرف.