وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قافلة أميال من الابتسامات "7" يزور نماء

نشر بتاريخ: 10/11/2011 ( آخر تحديث: 10/11/2011 الساعة: 11:30 )
غزة- معا- زار وفد من "قافلة أميال من الابتسامات 7" الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية " نماء " بصحبة عدد من أعضاء القافلة وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية د.منير البرش وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والموظفين.

ورحب البرش، بالوفد الزائر للجمعية مشيدا بالجهد الذي يبذلوه في مساندة الشعب الفلسطيني في قضيته، وإصرارهم على رفع الحصار عن سكان قطاع غزة.

وأكد البرش أن "رسالة التضامن التي جاء بها المتضامنون قد وصلت فعلاً للشعب الفلسطيني، وأن هذه القوافل لها الأثر الكبير في تعزيز روح الانتماء لهذه الأمة، فالقائمين على هذه القوافل بمثابة سفراء لنقل المعاناة التي يمر بها الشعب الفلسطيني".

وقدم البرش للوفد شرحا وافيا عن الجمعية ونشاطاتها وطبيعة الخدمات الإنسانية التي تقدمها والمشاريع التنموية التي تقوم بها، مشيراً إلى " صعوبة العمل الإنساني في فلسطين عامة وفي قطاع غزة على وجه الخصوص نظرا للحصار المضاعف الذي يتعرض له القطاع

واعتبر البرش أن استمرار قوافل أميال من الابتسامات خطوة مهمة ورائدة ورسالة كبيرة لن ينساها الشعب الفلسطيني، وخاصة أن هذه الوفود جاءت في ظل الأزمة والمعاناة التي يعيشها قطاع غزة" .

من جانبه عبر الوفد عن فخره الشديد بزيارة الجمعية الوطنية والإطلاع على الخدمات الفريدة التي تقدمها الجمعية لكافة أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال الوفد:" سعدنا بزيارتنا الأولي للجمعية وما رأيناه من تطور هائل يبعث بالتفاؤل والاعتزاز بإنجازات الجمعية خلال السنوات الأخيرة، فنحن نشكركم ونشد على أيديكم ونتمنى لكم مزيدا من التقدم والعطاء في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

كما أثنى الوفد على الصمود والثبات الذي يتحلى به الشعب الفلسطيني في مواجهة الأزمات والعقبات.