وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إحتراق مركبة والحد من وصول اللهب لخزانات وقود في أريحا

نشر بتاريخ: 10/11/2011 ( آخر تحديث: 10/11/2011 الساعة: 14:09 )
أريحا-معا- اخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة أريحا والأغوار النيران التي إندلعت في مركبة، والحد من وصول اللسنة اللهب والنيران لخزانات وقود تابعة لأحد محطات الوقود في المحافظة اليوم.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم هرعت بعد إستلام بلاغ عن إندلاع النيران بمركبة من نوع فيات في شارع عمان بالمدينة، فعمل الطاقم على حصر النيران في الهيئة الأمامية للمركبة وحماية باقي أجزائها من الإحتراق.

وفي حادث آخر هرعت الطواقم وباشرت بإخماد النيران القريبة من خزانات الوقود التي تعود لإحدى محطات الوقود في المدينة فقد كانت النيران مشتعلة ببعض المخلفات والنفايات الصلبة والأعشاب نظراً لخطورة النيرانن وضراوتها هرعت الطواقم بإشراف مدير دفاع مدني أريحا والأغوار النقيب محمد الحجار وعملت على حصر النيران والحد من وصولها للخزانات وحماية المحطة والممتلكات من اللهب والنيران وتأمين موقع الحادث.

واهاب الدفاع المدني بالمواطنين التقيد بإشتراطات الوقاية والسلامة العامة والشخصية في الممتلكات والمنشآت بمختلف نوع النشاط التجاري أو السكني لتطبيق اللشروط فيها حرصاً على السلامة العامة وحماية لها.