وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ردايدة يتمنى التوفيق لنادي شباب العبيدية

نشر بتاريخ: 10/11/2011 ( آخر تحديث: 10/11/2011 الساعة: 17:07 )
بيت لحم - معا - ثائر حساسنة - في حوار خاص مع رئيس نادي شباب العبيدية الحاج محمد داوود ردايدة والذي أجرى مؤخرا عملية قلب مفتوح تكللت بحمد الله بالنجاح، أبدى رئيس نادي شباب العبيدية سعادته وارتياحه التام لوفود الناس المهنئة بسلامته حيث قال ان وجود هؤلاء الناس حولي أسعدني وأشعرني بالسعادة والارتياح .

ثم تطرق الى مسيرة الفريق خلال الدوري المنتظر فقال : ان اوضاعه الصحية لا تسمح له بمتابعة الفريق عن قرب وتمنى للفريق الظهور بمظهر جيد وان يكون في مقدمة الفرق لما يتمتع به من سمعة رياضية على مستوى الوطن .

واضاف : أن لاعبي الفريق معظمهم من جيل الشباب وأن مدرب الفريق جميل الردايدة لم يستعن بأي لاعب من خارج البلدة معتمدا على جهود اللاعبين الشباب والذين قدموا مباريات جيدة المستوى من خلال الاستعداد للدوري .وكل ما أتمناه هو الحصول احدى بطاقات التأهل .

وفي النهاية شكر رئيس النادي الله وأهالي البلدة للوقوف معه في هذه الوعكة الصحية . ووعد في حال استقرار وضعه الصحي أن لا يألو جهدا في خدمة هذه البلدة .

ويعد محمد الردايدة من أبرز الشخصيات في بلدة العبيدية حيث سبق له وأن ترشح لاول مجلس تشريعي فلسطيني ويعتبر من مؤسسي نادي شباب العبيدية وسبق له وأن شغل منصب رئيس للنادي لعدة فترات ويعتبر من الداعمين الأساسيين والدائميين لهذا النادي .وهو أيضا من رجال الاصلاح في محافظة بيت لحم والوطن ...