وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية جبل النار للفروسية تنظم بطولة الضفة في سباق الخيل

نشر بتاريخ: 10/11/2011 ( آخر تحديث: 10/11/2011 الساعة: 17:35 )
نابلس - معا - وائل الحلو - اقامت جمعية جبل النار للفروسية بطولة الضفة الغربية في سباق الخيل وبرعاية عضو اللجنة المركزية مفوض مفوضية التعبئة والتنظيم محمود العالول وشركة كيا للمعدات الثقيلة وشركة سختيان اخوان واللجنة الشعبية لخدمات عسكر الجديد وشركة زياد عبدالله واخوانه للخضار والفواكه وشركة ايمن الكيلاني للحديد والخردة وشركة براذر للحفريات والاخوة ابو الصابر الطيروي رئيس لجنة الاصلاح في محافظة نابلس والسيد يوسف الطنطاوي.

اقيمت البطولة يوم الثلاثاء 8/11/2011 على مضمار الفروسية في محافظة نابلس وبمشاركة العديد من اصحاب الخيول من جميع مدن الضفة الغربية وبحضور حشد كبير من الجماهير العاشقة لهذه اللعبة .

وفي ختام البطولة قام رئيس الجمعية محمود العدوي واعضاء الهيئة الادارية نضال تفاحة وعبد العزيز النابلسي ومحمود جبارة وعبد العزيز النابلسي بتتويج الفائزين على النحو التالي :-

اشواط الخيول العربية الاصيلة المسجلة :-

الشوط الاول : حاز على المرتبة الاولى الحصانين مرسال لمالكه محمود جبارة من جمعية جبل النار للفروسية والحصان مباشر لمالكه ابو زايد عيدة من نادي خليل الرحمن .

الشوط الثاني :-حاز على المرتبة الاولى الحصان ابن اكحلان لمالكه امجد الكسواني من جمعية بيت المقدس وعلى المرتبة الثانية البراق c لمالكه ناصر عيدة من نادي خليل الرحمن .

اشواط الخيول المحلية :-الشوط الاول :-حاز على المرتبة الاولى الفرس شام العرب لمالكها ايمن حمايل من نادي خربة ابو فلاح وحاز على المرتبة الثانية الفرس اصاله لمالكها صقر من قراوة بني حسان .

الشوط الثاني :وحاز على المرتبة الاولى نبراس لمالكه نادي عاصي من قراوة بني حسان والمرتبة الثانية الفرس رهف لمالكها وضاح الجعبري من نادي خليل الرحمن .

اشواط الخيول المهجنة :

الشوط الاول : حاز على المرتبة الاولى الفرس اميرة ابو فلاح لمالكهه محمود عبد الهادي من خربة ابو فلاح

والمرتبة الثانية الفرس بشاير لمالكها نادي عاصي من قراوة بني حسان .

الشوط الثاني : وحاز على المرتبة الاولى الحصان عنتر لمالكه عامر القصراوي من نادي خليل الرحمن والمرتبة الثانية الحصان ريان لمالكه سامر الزيود من السيلة الحارثية .

الشوط الثالث : وقد حاز على المرتبة الاولى الحصان الطحان لمالكه خالد شريم من جمعية جبل النار للفروسية والمرتبة الثانية شمس لمالكها مؤن احمد من ترمسعيا .

الشوط الرابع : حاز على المرتبة الاولى زعيم الخيل لمالكه ياسر الحنيني من قلقيلية والمرتبة الثانية الفرس العنود لمالكها

عدنان الهويدي من جمعية جبل النار للفروسية .

شوط بطل الابطال للخيول العربية (السوبر 0:- وحاز على المرتبة الاولى نمرود لمالكه بسام فضل من دير بلوط .

وفي نهاية الحفل والسباق شكرت جمعية جبل النار للفروسية الحاج عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس على تقديمه العديد من خدمات البلدية لصالح السباق .