وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب المنتخب المصري : أبوتريكه ليس جاهز بعد والحضري يحتاج المساندة

نشر بتاريخ: 10/11/2011 ( آخر تحديث: 10/11/2011 الساعة: 19:22 )
القاهرة - معا - أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد للمنتخب المصري أن الدولي المصري ونجم النادي الأهلي محمد أبوتريكه ليس جاهز بعد حتى ينضم الآن لقائمة المنتخب المصري مشدداً في الوقت ذاته أنه يستطيع العودة في أي وقت للمنتخب .

وكان برادلي قد أخرج محمدأبوتريكه من قائمة الفراعنة لملاقاه البرازيل في الرابع عشر من الشهر الجاري رغم تألق نجم الأهلي في مباراة فريقه الأخيرة أمام إنبي .

وقال برادلي في المؤتمر الصحفي الذي نقلته " اخبار مصر " ان" أبوتريكه ليس بالجاهزية الأمثل في هذا الوقت حتى ينضم للمنتخب وهناك لاعبين في مركزه يستحقون الإنضمام بدلاً منه " .

وتابع المدرب الأمريكي " أكن كل الإحترام والتقدير للاعب بحجم وإمكانيات وتاريخ أبوتريكه ، لكني أحببت أن أستدعي الأجهز خاصة في هذه المرحلة لكنه بالتأكيد أن تريكه يستطيع العودة في أي وقت لبوابة المنتخب " .

وعن ضمه للحارس الدولي عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني رغم عدم مشاركة الأخير في مباريات لمدة تخطت الشهرين أكد برادلي " خبرة وإمكانيات الحضري تجبر أي مدرب على ضمه حتى إذا كان لم يشارك لمدة في المباريات " .

وتابع " أعلم بمشاكل الحضري الأخيرة مع فريق المريخ السوداني ، إلا أنه يجب من الجميع مساندته في الفترة الحالية حتى يعود أقوى وأفضل مما كان بالفترة المقبلة " .

وعن باق أختياراته كإنضمام محمد زيدان أوضح برادلي أنه يعرف جيداً قيمة محمد زيدان وإمكانياته ويتوقع أن لاعب بروسيا دورتموند قادر على تقديم الأفضل للمنتخب المصري في مباراة البرازيل القادمة .

وعن ضمه لأحمد حسن لاعب نادي الزمالك شدد برادلي أن الأول يمتلك مقومات قيادة الفريق داخل الملعب بالإضافة إلى أنه يحتاج مباراتين فقط حتى يحتل مرتبة عميد لاعبي العالم ليتفوق على الحارس السعودي " محمد الدعيع " .

أما عن قراراته بضم أثنان فقط من لاعبي المنتخب الأوليمبي - أحمد الشناوي ، أحمد حجازي - أكد المدرب الأمريكي بأنه أحب أن يضم لاعبين فقط حتى لا يتأثر قوام المنتخب الأوليمبي المشارك في بطولة رسمية خلال أيام .

وسيسافر المنتخب المصري بقيادة الأمريكي بوب برادلي للعاصمة القطرية " الدوحة " يوم الحادي عشر من نوفمبر لملاقاه المنتخب البرازيلي في الرابع عشر من الشهر ذاته .

.