وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

راضي الشريف يعتزل اللعب بلعبة كرة الطاولة ويتفرغ للتدريب

نشر بتاريخ: 11/11/2011 ( آخر تحديث: 11/11/2011 الساعة: 11:59 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي - أعلن اللاعب الدولي و لاعب ومدرب النادي الأهلي راضي الشريف بأنه سيعتزل لعبة كرة الطاولة كلاعب مصنف ويتفرغ للتدريب .

وقال الشريف : أن هذه الخطوة تأخرت بسبب احتياج فريقي النادي الأهلي الذي العب في صفوفه أكثر 26 عام ولا يوجد بديل كلاعب ارتكاز .

وأشار : أن أهلي الخليل النادي الأم حصد معه العديد من البطولات التي سجلت باسمه كلاعب فردي ولناديه كفريق .

ويذكر أن راضي الشريف حصل كأول لاعب فلسطيني على تصنيف عربي وقد حصد مع فريقه وحصل على كأس اللاعب المثالي في بطولتين عربيتين ودرب العديد من الاندية والمدارس وحصل على كثير من بطولات المحلية على مستوى الضفة الغربية عامه ومحافظة الخليل خاصة وله تاريخ حافل بلعبة كرة الطاولة الفلسطينية وحصل على الألقاب كرة الطاولة أبرزها ملك كرة الطاولة وغيرها من الألقاب .

فهو دمث الخلق ولم يسجل بان في مسيرته الطويلة على انه قد اعترض على احد عليه فهو متعاون مع كل من يخدم لعبة كرة الطاولة وخاصة اتحاد كرة الطاولة ويشكر الشريف كل من وقف معه وسانده وخاصة شقيقه الأكبر رضوان الشريف .

وتمنى راضي الشريف لفريق النادي الأهلي التوفيق والنجاح الذي سيكمل المشوار ولن يتخلى عنه ابدأ فقد بدأت قصة مشواره الرياضي معها حتى الوصول به إلى أعلى مستوى بإذن الله . هذا وسيتم إعلان عن موعد اعتزال يليق باللاعب الكبير راضي الشريف .