وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة: إذاعة فرسان الإرادة تختتم فعالياتها الخاصة بعيد الأضحى

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 13:25 )
غزة- معا- أنهت إذاعة فرسان الإرادة من مدينة ديرالبلح وسط قطاع غزة صباح اليوم جولاتها المباشرة التي خصصت للاحتفال بعيد الأضحى المبارك التي استمرت على مدى أربعة أيام تم خلالها التواصل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني حيث تميزت أيضا بمشاركة عدد كبير من ذوي الإعاقة.

إلى ذلك خصصت الإذاعة يوما خاصا لإحياء الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات ضمن مجموعة من البرامج المباشرة والمسجلة التي تناولت محطات مهمة من حياة الزعيم التي مازالت أعماله وتضحياته باقية في قلب كل مواطن فلسطيني في الوطن والشتات.

من جانبه، أكد خالد ابوشعيب مدير عام إذاعة فرسان الإرادة ورئيس لجنة التنسيق العليا لمراكز التأهيل المجتمعي في مخيمات قطاع غزة أن الاذاعه ستبقى جوهر التواصل بين ذوي الإعاقة والإعلاميين من هذا الشريحة ودمجهم مع أخوتهم الأصحاء.

كما شكر ابوشعيب طاقم الاذاعه خاصة من ذوي الإعاقة الذين كان لهم لمسات مميزة في طريقة التعامل مع الجمهور المستمع الذي بدأ يتقبل فكرة إنشاء إذاعة خاصة بذوي الإعاقة إضافة إلى مساهمات فعلية من قبل المؤسسات والشركات التي قدمت ومازلت تقدم المزيد من خدماتها لدعم هذا الااذعه كواجب إنساني ووطني اتجاه هذا الصرح.

وخص ابوشعيب الذكر شركة مصانع العودة، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية وشركة جوال.