وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد رفع الأثقال يكشف النقاب عن بعثته المشاركة في بطولة التضامن

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 19:43 )
غزة- معا- محمد حجاج- كشف الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال اليوم السبت رسميا عن وفده المشارك في بطولة التضامن الإسلامي لرفع الأثقال والمقرر إقامتها خلال الفترة بين 28/1 وحتى2/2/2012 في المملكة العربية السعودية.

وأوضح طلعت العجلة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال بعد جلسة عقدها أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بمقره باللجنة الاولمبية بغزة "انه تم تكليف عمر الغرابلي برئاسة وفد فلسطين المشارك بالبطولة بالإضافة إلى مراد أبو صبح إداريا , وفريج الحلاق حكما دوليا درجة أولى"2"، ومحمد ضاهر مدربا ,وفتحي الشامي مساعدا للمدرب,وكل من اللاعبين: ادهم خزيق، ونور الدين داود، وزكريا حمادة، وإيهاب السموني، وصخر قلجة وحسام حمادة".

وتابع العجلة أن "تشكيل الوفد تم بالتنسيق والتواصل مع أعضاء الاتحاد بالمحافظات الشمالية مقدما شكره الكبير لنائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب لجهوده الكبيرة ,والتي تكللت بإعادة الوحدة واللحمة لجسم الاتحاد ,وتفعيل حالة التواصل والاتصال بين الاتحاد في شطري الوطن بعد فترة من الجمود والركود".

وتمنى العجلة التوفيق والنجاح لوفد فلسطين المشارك وتحقيق أفضل النتائج المرجوة واثبات الحضور الفلسطيني الفاعل في رياضة رفع الأثقال , والتي سبق لفلسطين وان حققت العديد من الميداليات المتنوعة في الدورات العربية السابقة , وكان آخرها بطولة الأندية العربية في مدينة اربيل العراقية نهاية العام 2010.

وثمن رئيس الاتحاد في ختام حديثه "الدور الكبير والهام الذي بذله إداريا اللجنة الاولمبية محمود سكر وإياد شاهين من اجل التنسيق ومتابعة الشئون الإدارية للبعثة وضمان المشاركة الفاعلة في هذه البطولة الهامة".