وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : حسام النجار مديرا فنيا لمنتخب الناشئين

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 22:04 )
غزة - معا - الدائرة الاعلامية للاتحاد - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن تعيين الكابتن حسام النجار مديرا فنيا لمنتخب الناشئين تحت سن 14 عام والذي سيتكون من لاعبي قطاع غزة , المشارك في البطولة التي ينظمها الاتحاد الأسيوي ضمن مهرجان الطفولة الذي يقام في الدوحة في فبراير القادم.

وتكون الجهاز الفني المعاون للنجار من الاداري ياسر رضوان وصبحي الهور معالجا , وخاطب الاتحاد جميع الأندية لإرسال 4 لاعبين من كل نادي , لخضوعهم للاختبارات قبل اختيار الأفضل منهم.

كما قرر الاتحاد ايضا تكليف الكابتن عماد هاشم لتشكيل منتخب لكرة القدم الشاطئية , للمشاركة في البطولة الاسيوية التي تقام في الصين مطلع يونيو من العام القادم , وتعيين عماد البيوك اداريا للبعثة.

واكد اتحاد كرة القدم علي تواصل التنسيق بينه وبين ادارة النادي الاهلي , من اجل انطلاق بطولة " وفاء الاحرار" التنشيطية في موعدها المحدد بعد غدا الثلاثاء , حيث اوصي نائب رئيس الاتحاد ابراهيم ابو سليم بضرورة دخول الجماهير للملاعب بالتذاكر لدعم الاندية.

واثني الاتحاد علي مجهودات لجانه العاملة والحكام وجميع من شارك في انجاح دوري الدرجتين الثانية والثالثة , الذي انتهي مؤخرا .

من جهة اخري رحب اتحاد الكرة باقامة مباراة ودية تجمع بين فريق نادي الزمالك المصري وفريق نجوم قطاع غزة , يوم 25 من الشهر الجاري علي احد ملاعب مدينة غزة , يسبقها لقاء بكرة القدم يجمع بين فريقي رابطتي مشجعي الزمالك والاهلي في فلسطين , يوم 18 من هذا الشهر علي ملعب اليرموك.