وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الإسلامية بالنصيرات تختتم مشروع أضاحي العيد

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 14:17 )
غزة-معا- اختتمت الجمعية الإسلامية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مشروع توزيع لحوم الأضاحي والذي وزعت من خلاله اللحوم على أهالي المنطقة الوسطى، واستفاد منه الآلاف من المواطنين المحتاجين والفقراء والأيتام، فيما تنوعت اللحوم الموزعة بين الضأن والأبقار والماعز والإبل.

وأكد محمد الحاج مدير الجمعية الإسلامية فرع النصيرات أن هذا المشروع استفاد منه أكثر من (3580) أسرة من الاسر الفقيرة ومحتاجة والمعوزة في المنطقة، مبيناً أنه موّل من قبل العديد من المؤسسات الخيرية وأهل الخير في مختلف أنحاء العالمين العربي والإسلامي .

وأضاف: "ما قدم من قبل المؤسسات الخيرية ترك الأثر الطيب والإيجابي في نفوس الفقراء والمحتاجين، داعياً المؤسسات الخيرية لتوجيه كافة جهودها إلى الشعب الفلسطيني من أجل إرسال المزيد من الدعم الإغاثي والمادي خاصة في ظل الحصار الاقتصادي الخانق، مؤكداً أن هذا الدعم يعزز من صمود الفلسطينيين".

وبين الحاج أن مشروع الأضاحي الذي نفذته الجمعية الإسلامية قد نفذ بنجاح كبير حيث دخلت لحوم الأضاحي معظم البيوت الفلسطينية في المنطقة الوسطى، مشيراً إلي أن جمعيته تنسق مع الجمعيات الخيرية ليكون لأبناء هذه الأسر الفقيرة الأولوية في المساعدات من أجل رفع دخل الأسرة ومساعدتها على الحياة.