وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجدلاني يلتقي رئيسة الاحصاء المركزي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 15:43 )
رام الله -معا- بحث د.احمد المجدلاني وزير العمل والقائم باعمال وزير الزراعة وطاقم من وزارة الزراعة علا عوض اليوم الاحد مع رئيسة الجهاز المركزي الفلسطيني علا عوض افاق التعاون بين الطرفين وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين وزارة الزراعة والجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقبال المجدلاني في مقر الوزارة وذلك ضمن سعي الوزارة لتعزيز العلاقة من اجل الاسهام في دعم وتطوير المؤسسة الاحصائية وتمكينها من اجل رفد راسمي السياسات وصانعي القرار بالمعلومات المطلوبة من اجل تطوير القطاع الزراعي .

واشاد المجدلاني خلال اللقاء بجهود الجهاز المركزي للاحصاء في كافة المجالات الاحصائية وخاصة الزراعية متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح لما يقدمة من مشاريع مشتركة واعمال كبيرة في مجال توفير الارقام والمعلومات الاحصائية في كافة المجالات بشكل عام والزراعية بشكل خاص ومن اجل المخططين وراسمي السياسات في وضع خططهم التنموية.

واكد على استعداد الوزارة بكافة كوادرها للاستمرار التعاون المشترك بين الطرفين وحث مستخدمي البيانات على ضرورة التواصل مع الجهاز باعتبارة الجهة الوحيدة المخولة باصدار الارقام الرسمية والاستفادة القصوى من مخرجات النظام الاحصائي الرسمي في كافة المجالات.

وبدورها اكدت عوض دعمها لوزارة الزراعة فى تحقيق التنمية المستدامة مؤكدة على اهتمامهم بالقطاع الزراعي وبتطوير العلاقة وتبادل الخبرات في كافة المجالات .