وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت لحم- المبادرة تنظم حملة واسعة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 17:14 )
بيت لحم- معا- نظمت المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم بالتعاون مع مركز مبادرة التضامن الدولي حملة بادر لمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية للمصلين الخارجين من الصلاة في كنيسة المهد وشارع المهد، داعين الناس والمحلات التجارية بمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية.

وقال مازن العزة منسق المبادرة والحملة في محافظة بيت لحم في بيان وصل "معا"، إن هذه الحملة جاءت لتؤكد على ضرورة إشراك جميع فئات الشعب الفلسطيني في المقاومة الشعبية الواسعة التي تعتبر إستراتيجية هامة ومؤثرة باتجاه دحر الاحتلال ومستوطنيه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشار محمد بشير منسق المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية في المحافظة أن هذه الحملة التي انطلقت وستستمر بفعاليات عديدة ومتنوعة لإقناع المستهلك الفلسطيني بضرورة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية واستبداله بمنتجات أخرى فلسطينية وعربية.

وأكد فادي قطان مدير مركز مبادرة التضامن الدولي انه لا يعقل ان يدفع الفلسطيني للاحتلال ثمن قتله له ونهبه لأرضه وانه ان الاوان لفرض مقاطعة لتلك المنتجات التي يستخدم ريعها لدعم الاحتلال والاستيطان.

وتم توزيع البيانات على زوار الكنيسة وشارع المهد والتي تدعو لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية كما قاموا بتلصيق الملصقات على المحال التجارية والأعمدة في شارع المهد التي توضح بان أرباح المنتجات الإسرائيلية التي تباع في السوق الفلسطيني تذهب لصناعة الأسلحة التي يقتل بها أبناء الشعب الفلسطيني.