وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أشبال أكاديمية كرة القدم يبدعون الاداء

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 19:12 )
بيت لحم - معا - شهد الملعب البلدي في بيت ساحور حدثاُ مميزاُ تمثل في دوري مار فرنسيس السنوي الرابع الذي تنظمه أكاديمية كرة القدم بين أفرعها المختلفة في فلسطين حيث تميز هذا العام بأن اشتمل هذا اليوم على بطولتين بالتزامن وهي مواليد العام 1999 ومواليد العام 2000 حيث شارك ما يزيد على المائة طفل من فروع جنين واريحا وبيت لحم الى جانب مدربيهم وقد كان الاداء العام رائعا حاز على إعجاب كل من حضر من أولياء امور.

واكتملت فرحة المشاركين بحضور الأب ابراهيم فلتس المبارتين الاخيرتين وتهنئته اللاعبين على ادائهم وشكره للمدربين وتوزيعه الكؤوس والميداليات على الجميع، حيث حل فريق أكاديمية بيت لحم لمواليد 1999 في المركز الأول و فريق أكاديمية جنين لمواليد 2000 في المركز الأول لتلك الفئة.

يأتي هذا الدوري ضمن الأنشطة السنوية المركزية التي تنظمها الاكاديمية ويحمل اسم القديس فرنسيس الذي يعتبر مؤسس الرهبنة الفرنسيسكانية في العالم والتي ينتمي اليها الأب ابراهيم فلتس. و في إطار الانشطة التي تعزز التواصل السليم بين الجميع من مدربين ومتدربين وتؤكد بأن أفرع الاكاديمية مهما اتسعت تبقى جسدا واحدا متكاملاُ، ومن المتوقع ان يتم اكتشاف وتسجيل المميزين من نتاج هذه البطولة والذين بدورهم سيشكلون منتخب الاكاديمية الموحد. ليبدأ العمل معهم لاحقا من خلال برنامج تدريبي خاص.

ومن الجدير بالذكر بأن الاكاديمية قررت افتتاح فرع جديد في رام الله وتوسعة فرعي بيت لحم وجنين ليشمل المزيد من المنتسبين، حيث فتح باب الانتساب لمن يرغب من الاطفال الموهوبين للعام القادم 2012 .