وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام: نحن ماضون في تحقيق الحلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 13/11/2011 ( آخر تحديث: 13/11/2011 الساعة: 19:35 )
رام الله- معا- اكدت محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام اليوم ان شعب فلسطين هو ماضٍ في تحقيق حلمه رغم الممارسات الهمجية الذي يستخدمها الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء شعبنا.

جاء ذلك خلال حفل تكريم عدد كبير من اطباء الاسنان العرب والدوليين الذين حضروا من اجل المشاركة في المؤتمر الدولي الاول لزراعة الاسنان في فلسطين ، بحضور وزير الصحة فتحي ابو مغلي ونقيب اطباء الاسنان الفلسطينيين الدكتور ابراهيم غنام والدكتور علي معروف رئيس الجمعية الطبية الالمانية العربية.

وقالت غنام إن المؤتمر الاول من نوعه في تخصص زراعة الاسنان وبهذا المستوى في فلسطين ،هو تأكيد على اصرار هذا الشعب في حقه للاعتراف بالدولة الفلسطينية ذات السيادة الكاملة وان عزيمته لن تنكسر.

|154346|من جانبه اكد د.علي معروف رئيس الجمعية الطبية الالمانية العربية ان مشاركة اطباء من الدول العربية والاوروبية ماهو الا تأكيد على تضامنهم مع نضال الشعب الفلسطيني السلمي للوصول إلى حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

من جهته شكر الدكتور إبراهيم غنام نقيب أطباء الأسنان الفلسطينيين محافظ رام الله والبيرة د.غنام على الجهود التي بذلة من اجل انجاح هذا المؤتمر الطبي الاول في فلسطين الذي يكتسب اهمية علمية اقليميا وعالميا نظرا للمستوى المميز للمحاضرين فيه والدورات العلمية المنظمة على هامشه والتي تواكب احدث التطورات العلمية في هذا المجال، حيث ان هذا المؤتمر نظمته الجمعية الفلسطينية لزراعة الاسنان بالتعاون مع كل من نقابة اطباء الاسنان الفلسطينية وجمعية البحر الابيض المتوسط لزراعة الاسنان.