وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع اتفاقية بين "القدس المفتوحة" والهلال الأحمر القطري

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 09:59 )
غزة- معا- وقعت جامعة القدس المفتوحة قبل عدة أيام اتفاقية تعاون مع الهلال الأحمر القطري لتحديث مختبرات الحاسوب فى مناطق الجامعة فى قطاع غزة بتمويل من برنامج دول مجلس التعاون الخليجى لإعادة إعمار غزة وبالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية ومكتب سمو الأميرة موزة بنت ناصر المسند من خلال حملة الفاخورة بدولة قطر.

ووقع هذه الاتفاقية نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة د.جهاد البطش ممثلاً عن رئيس الجامعة أ.د يونس عمرو مع السيد المهندس محمد أبو حالوب مدير مكتب الهلال الأحمر القطري فى قطاع غزة.

ونقل د.البطش تحيات الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة للهلال الأحمر القطري وللقائمين على برنامج إعادة إعمار وتأهيل مؤسسات التعليم العالي فى قطاع غزة، وخاصاً بالذكر برنامج دول مجلس التعاون الخليجى لإعادة إعمار غزة والبنك الإسلامي للتنمية وسمو الأميرة موزة.

ويتم من خلال هذه الاتفاقية تزويد مختبرات الجامعة فى مناطق قطاع غزة بأجهزة كمبيوتر وطابعات ومستلزمات الشبكة بكلفة إجمالية (103000 ) دولار أميركي.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بالتزامن مع تعليمات رئيس الجامعة بالعمل على تطوير وتحديث مختبرات الجامعة، حيث وفرت الجامعة لمناطق القطاع عدداً من الأجهزة والمعدات اللازمة لاستكمال عملية التطوير والتحديث المتوقع الإنتهاء منها قبل نهاية الفصل الدراسي الحالي.