وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة وكلية الدعوة الإسلامية يبحثان سبل تعزيز التعاون بقلقيلية

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 10:50 )
قلقيلية -معا- قام وفد من كلية الدعوة الإسلامية في محافظة قلقيلية أمس بزيارة لمديرية شرطة قلقيلية وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك، وقد تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين خلال هذه الزيارة.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا من كلية الدعوة الإسلامية في قلقيلية قام صباح اليوم بتنظيم زيارة الى مديرية شرطة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط من مدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة.

وقد تم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين وضم الوفد كل من الدكتور سعد رستم عميد كلية الدعوة الإسلامية والأستاذ خالد عبد الحافظ ويرافقهم وفد من الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكلية .

من جانبه رحب مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر مبلغا إياهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مقدما لهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى، مؤكدا أن الدور التي تقوم فيه كلية الدعوة الإسلامية من إيصال الرسالة وهي رسالة التعليم إلى أبناء هذا الوطن هي من أهم الرسالات التي تؤديها كلية الدعوة .

كما أشاد يدك بكلية الدعوة وعميدها ورئيسها وهيئتها التدريسية كما طالب المجتمع في الحفاظ على هذا الصرح العلمي وأكد على العلاقة القوية والمتينة التي تربط جهاز الشرطة بكلياتنا وجامعاتنا الفلسطينية في كافة أنحاء محافظات الوطن.

وبدوره تحدث د.سعد رستم مبلغا تحيات الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة في الكلية إلى مدير الشرطة وكافة منتسبي جهاز الشرطة كما تحدث عن الدور المشترك لجهاز الشرطة وكلية الدعوة سويا على انه دور تكاملي موضحا أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين و الهدف منه سيكون طلبة الكلية وأبنائها.

كما أشاد د. رستم بجهاز الشرطة الفلسطينية وكافة منتسبيه من جهود جبارة في حفظ الأمن والأمان للمواطنين وهذا مما يساعد في استمرار المسيرة التعليمية في الوطن و الحفاظ عليها.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق تم على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم محاضرات وورش عمل مشتركة وقد شكر الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم.