وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بقلقيلية يلقي محاضرة حول ذكرى استشهاد عرفات

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 14:13 )
قلقيلية- معا- نظم التوجيه السياسي محاضرة للدفاع المدني حول ذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار حاضر فيها مفوض عام الدفاع المدني أنور عز الدين.

وتحدث المقدم رباح زيدان مدير التوجيه السياسي والوطني مرحبا بعز الدين وبمنتسبي الدفاع المدني وقال أن اكبر وفاء لهذه الذكرى ولابو عمار هو الحفاظ على ما نحمله على أكتافنا من شعار والذي صنع بدماء الشهداء ودفع ثمنه أبو عمار حياته.

وتطرق عز الدين إلى شخص أبو عمار حيث كان رجلا مناضلا صانع الفكرة كتب اسمه بتاريخ القضية هذه القضية التي فرضت نفسها على العالم بأسره لعدالتها وعدالة من طلب حقه وأرضه "فاليوم نستذكر رمزا صمد إمام أقوى قوى الشر رافضا التنازل عن حقوق شعبنا الفلسطيني".

وقال "أن أبو عمار ليس كلمات تقال في محاضرة بل تاريخ شعب عمد بدماء الشهداء وان الرئيس أبو مازن يواصل هذه المسيرة على نهج المدرسة العرفاتية متمسكا بثوابتنا صامدا أمام المؤامرات التي تحاك ضد القضية".

وأضاف عز الدين ا"نه يجب علينا تعزيز قوتنا بتحقيق الوحدة الوطنية في إطار منظمة التحرير والسلطة الوطنية"، مؤكدا على أهمية التمسك بالاعتراف بدولتنا الفلسطينية ومواصلة الانتفاضة الشعبية وذلك وفاء لمسيرة ونضالات الرمز أبو عمار حتى نيل استقلالنا وتحقيق حلمنا في الدولة وعاصمتها القدس.