وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرى المقالة تزور منازل الأسرى من قطاع غزة لتهنئة ذويهم بالعيد

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 16:18 )
غزة- معا- اختتمت وزارة شؤون الأسرى والمحررين بالحكومة المقالة زيارة منازل كافة الأسرى من قطاع غزة لتهنئة ذويهم بعيد الأضحى المبارك وتوزيع لحوم الأضاحي عليهم، وللتأكيد على أن الوزارة لم تنس هؤلاء الأبطال ولإدخال الفرحة والبسمة على عوائلهم.

وقامت الوزارة بتوزيع لحوم أضاحي مقدمة من الحكومة فى غزة ،وجهات خيرية أخرى لكافة أهالي اسرى قطاع غزة دون تمييز والبالغ عددهم حسب أخر إحصائية موثقة لدى الوزارة (520) أسيراً.

وبين "عبد الفتاح ابوجهل"مدير دائرة الأنشطة بالوزارة والتي أشرفت على التوزيع بان هذا النشاط تقوم به الوزارة كل عيد للتخفيف عن أهالي الأسرى ورسم الابتسامة على وجوههم، ليس يقيمه اللحوم المادية، إنما بقيمتها المعنوية، حيث يشعر الاهالى بالسعادة والفرح عندما يدق الباب، ويجدون من يسال عنهم ويتفقدهم فى هذه الأيام المباركة التي يفتقدون فيها أبنائهم.

فيما عبر اهالى الأسرى عن شكرهم وامتنانهم إلى وزارة الأسرى لمتابعتها لقضية أبنائهم ، ووضعها على سلم الأولويات، وتسليط الضوء عليها لفضح ما يتعرضون له من انتهاكات طالت إنسانيتهم وكرامتهم، وطالبوا الجميع بضرورة التوحد ورص الصفوف خلف تلك القضية الهامة والحساسة.