وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : منتخب الناشئين تحت سن 14 سنة يبدأ تدريباته بغزة صباح الثلاثاء

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 18:52 )
غزة - معا - محمد حجاج - أعلن الجهاز الفني المكلف بقيادة منتخب الناشئين تحت سن 14 سنة انه سيبدأ اعتبارا من صباح الثلاثاء في تجميع لاعبي الأندية الذين تم استلام أسمائهم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في محافظات غزة من مواليد العامين 98و99م.

وأوضح الكابتن حسام النجار المدير الفني المكلف بقيادة المنتخب في تصريحات خاصة لجريدة الحياة "أن تجمع الناشئين من صغار السن سيبدأ صباح الثلاثاء على ملعب فلسطين في مدينة غزة للاعبي محافظتي غزة وشمالها فيما سيحتضن ملعب الشهيد محمد الدرة لاعبي محافظات الوسطى وخان يونس ورفح ".

وتابع النجار انه سيتم إجراء التدريبات الاختبارية للاعبين بعد إتمام الفترة المقررة للاختبارات على أن تجرى التمرينات بمعدل ثلاث تدريبات أسبوعيا من اجل اختيار أفضل العناصر والخامات المؤهلة في الاستحقاق الكروي المقرر .

وأضاف النجار أن التدريبات ستتركز على المهارات الأساسية وتدريبات اللياقة البدنية لاختيار أفضل هؤلاء اللاعبين تحضيرا للاستحقاق المقرر والمشاركة في مهرجان الاتحاد الأسيوي في قطر في فبراير المقبل .

ويتكون الجهاز الفني المعاون للنجار من كل من الإداري ياسر رضوان، وصبحي الهور معالجًا, وخاطب الاتحاد جميع الأندية لإرسال أربعة لاعبين من كل نادي, لخضوعهم للاختبارات قبل اختيار الأفضل منهم.

وكان اتحاد القدم قرر تعيين حسام النجار مديرًا فنيًا لمنتخب الناشئين تحت 14 عامًا المشكل من لاعبي غزة, للمشاركة في مهرجان الطفولة الذي يقام في الدوحة وينظمه الاتحاد الأسيوي.

كما قرر الاتحاد تكليف عماد هاشم لتشكيل منتخب لكرة القدم الشاطئية للمشاركة بالبطولة الأسيوية التي تقام في الصين مطلع يونيو من العام القادم, وتعيين عماد البيوك إداريًا للبعثة.

من جهة أخرى رحب اتحاد الكرة بإقامة مباراة ودية بين فريق الزمالك المصري وفريق نجوم غزة, يوم 25 من الشهر الجاري على أحد ملاعب بغزة, يسبقها لقاء بكرة القدم يجمع بين فريقي رابطتي مشجعي الزمالك والأهلي في فلسطين يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب اليرموك بالمدينة.