وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل- الشرطة تقبض على 10 أشخاص لقيامهم بسرقة كوابل كهربائية ومعدات

نشر بتاريخ: 14/11/2011 ( آخر تحديث: 14/11/2011 الساعة: 21:04 )
الخليل- معا- ألقت الشرطة اليوم الاثنين، القبض على 10 أشخاص بعد الاشتباه بهم بقيامهم بسرقة كوابل كهربائية وكمية من الحديد يقدر قيمتها بأكثر من 15 ألف شيقل في بلدة الظاهرية قضاء الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطـة، بأنه وبناء على بلاغ تقدم به مجموعة من المواطنين يدعون فيه قيام مجهولين بسرقة كوابل كهربائية وكمية من الحديد من داخل ورش بناء تعود لهم, فورا فتحت المباحث العامة تحقيقا بالحادث وبدأت بعمليات البحث والتحري للكشف عن الفاعلين.

وأضاف البيان بأن عمليات البحث أدت إلى حصر الاشتباه بـ 10 أشخاص, حيث تم القبض عليهم والتحقيق معه حول ملابسات حوادث السرقة.

وأشارت المعلومات الأولية للتحقيق بقيام المشتبه بهم بالاشتراك في سرقة كوابل كهربائية من داخل ورشة بناء، بالإضافة إلى سرقة كمية من الحديد تقدر قيمتها بأكثر من 15 ألف شيقل وبيعها لتجار الخردة.

بدوره أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على التزام الشرطة في الحفاظ على ممتلكات المواطنين وتقديم كل من يحاول المساس بها إلى العدالة مشيرا إلى أن سرعة الإبلاغ عن الحادث تساهم كثيرا في كشف ملابسات الجريمة في وقت قصير مما يعزز تحقيق الأمن داخل المجتمع.

وأشار البيان بأنه قد تم تحويل المشتبه بهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء.