وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عقابا يتعادل مع زبوبا بثلاث أهداف لكل منهما

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 11:06 )
جنين- معا- عصري فياض- استضاف فريق نادي عقابا الرياضي شقيقه فريق زبوبا الرياضي في لقاء ودي بكرة القدم على ارض ملعب رؤيا شباب فلسطين/ قباطية واسفر اللقاء الذي اتسم بالتساوي في مستوى الفريقين عن التعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل منهما.قاد اللقاء محمد زكارنه.

اهم محطات المباراة
البداية كانت لصالح عقابا، والهدف المبكر جاء من لاعبهم رائد كميل من ضربة مباشرة استقرت في شباك فريق زبوبا في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة ، ليرد فريق زبوبا الهدف بمثله من خلال اللاعب ناصر جرادات الذي سدد ضربة جزاء مستحقة في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 34 من زمن المباراة اضاف سامح ابو عرة هدفا ثانيا لعقابا من كرة انفراد مع الحارس والشباك جاء بعد هجوم كاسح انطلاقا من منطقة الوسط، وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة عادلت زبوبا عقابا بهدف ثان جاء من اللاعب احمد جرادات اثر تسديدة ركنية ودربكة امام مرمى عقابا.

في الشوط الثاني فتور وانحصار اللعب في منطقة الوسط حتى الدقيقة 63، حيث استطاع لاعب زبوبا ابراهيم جرادات مكن احراز الهدف الثالث لفريقه بعد انفراد تام مع الحارس،بالمقابل شن فريق عقابا عدة هجمات واضاع الكثير من الفرص كان اهمها في الدقيقة واخطرها في الدقيقة 75 بواسطة اللاعب محمد غنام الذي سدد كرة فإرتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة الثمانين اكتملت سداسية الاهداف في هذه المباراة بهدف تعادل من عقابا سجله عدي ابو عرة من ضربة جزاء، وقبل نهاية المباراة اهدر فريق عقابا عبر اللاعب فرصة بعد توغل وتسديد عال جاء اعلى من العارضة بقليل.