وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة: أمريكا تشارك اسرائيل في عدوانها على شعبنا وستعامل معاملة المحتلين على ارضنا

نشر بتاريخ: 11/11/2006 ( آخر تحديث: 12/11/2006 الساعة: 00:11 )
غزة -معا- اكدت لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري الوية الناصر صلاح الدين الليلة بان امريكا تشارك اسرائيل عدوانها على الشعب الفلسطيني وبذلك ستعامل معاملة المحتلين .

وقالت لجان المقاومة في بيان وصل "معا" نسخة منه:" انه بات واضحاً للملأ أن الولايات المتحدة الأمريكية وكما عرفناها مشتركة في الجرائم الاسرائيلية التي ترتكب ضد أبناء الشعب الفلسطيني فبعد أن تقدمت دولة قطر الشقيقة بمشروع قرار لمجلس الأمن يدين الكيان الاسرائيلي في مجزرة بيت حانون والتي شهد العالم كله ببشاعتها وبشاعة مرتكبيها تخرج علينا اليوم دولة الإرهاب العظمى أمريكا لتستخدم حق النقد "الفيتو " لوقف قرار يدين حليفها وشريكها في قتل المسلمين في مجزرة بيت حانون" .

واكدت لجان المقاومة على إن العدوان الاسرائيلي على بيت حانون كان مدعماً بضباط أمريكان يشرفون على قتل الاطفال والنساء والشيوخ لذا فإن أمريكا واسرائيل وجهان لعملة واحدة وسيعاملوا معاملة المحتلين للارض الفلسطينية وعليهم تحمل تبعات هذا الأمر .

وتابع بيان لجان المقاومة:" لقد أثبت مجلس الأمن أنه مجلس هش ومجلس ظالم لا يستطيع الوقوف في وجه قوى الشر في العالم بل وأعطاهم الشرعية لاستباحة دماء أطفالنا ونساءنا" .

واضافت :"إلى من يعولون على مجلس الأمن وعلى دول الشر في العالم الظالم .. هاهو مجلس الأمن يخذلكم .. وهذا يثبت صدق رؤية المقاومة أن الحل الوحيد لصد العدوان على شعبنا لنيل حقوقه يأتي بالجهاد والمقاومة".

يذكر ان الولايات المتحدة الأميركية، استخدمت مساء اليوم السبت، حق النقض "الفيتو"، ضد المشروع القطري المقدم لمجلس الأمن الدولي، لإدانة إسرائيل على ارتكابها المجازر بحق الشعب الفلسطيني.