وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الصداقة الفلسطينية الصينية تعقد اجتماعا برام الله

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 20:12 )
رام الله -معا- عقدت الهيئة الادارية لجمعية الصداقة الفلسطينية الصينية جلستها الاعتيادة أمس، وقد اشار المهندس عدنان سمارة رئيس الجمعية الى أن الجمعية قد اعتمدت من قبل السفارة الصينية في رام الله كمركز لتنظيم طلبات التأشيرات الى الصين لكافة الاغراض التجارية والثقافية والسياحية والرسمية والتعليمية.

وبهذا الصدد قال المنهدس عدنان سمارة الى انه لتحقيق ذلك يتوجب على صاحب الطلب التوجه الى مقر الجمعية في البالوع - البيرة في عمارة النجمة الطابق الثاني والمجاورة لوزارة الداخلية، حيث سيتم تعبئة الطلب وارساله مع جواز السفر والرسوم المقررة الى السفارة.

وحول افضليات التوجه الى مقر الجمعية افاد المهندس عدنان سمارة الى سرعة انجاز المعاملات بحكم علاقات الجمعية مع السفارة اضافة الى دقة تنظيم المعاملات.

ومن جهة أخرى اشار رئيس الجمعية الى وجود تفاهم ما بين الجمعية والسفارة الى مشاركة الجمعية في تنظيم دورات متخصصة لاجرائها في الصين، حيث قامت الجمعية في الشهرين الماضيين بإرسال 44 فلسطينيا وفلسطينية الى الصين للمشاركة في برامج جمهورية الصين الشعبية الموجهة للشعب الفلسطيني وبمختلف التخصصات.

واكد المنهدس عدنان سمارة ان الجمعية تسعى بشكل حثيث الى ابراز دور الصين باعتبارها داعم تاريخي للشعب الفلسطيني وقوة سياسية واقتصادية هامة تشير كافة الدلائل الى انها سوف تكون هي القوة العظمى مستقبلا، وبهذا الصدد دعا الى اوسع مشاركة فلسطينية في نشاطات الجمعية ورحب في كافة طلبات الالتحاق بها.