وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة الصحفي تدين اعتقال قوات الاحتلال لصحفي وتمديد اعتقال آخر

نشر بتاريخ: 15/11/2011 ( آخر تحديث: 15/11/2011 الساعة: 22:35 )
غزة-معا- اعربت كتلة الصحفي الفلسطيني عن بالغ قلقها جراء تواصل الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية ضد الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية، إذ أقدمت قوات الاحتلال على اعتقال الصحفي رائد الشريف ويعمل مذيعًا في إذاعة مرح التي تبث من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وذلك بعد أقل من يومين على تمديدها اعتقال مدير مكتب صحفية فلسطين في الضفة الغربية وليد خالد للمرة الثانية على التوالي.

واكدت الكتلة في بيان لها:" أن آلة البطش الإسرائيلية العدوانية التي لطالما ولغت في دماء وأشلاء وأطراف فرسان الكلمة والصورة الفلسطينيين ستبقى عاجزة عن النيل من إرادتهم الفولاذية وعزيمتهم الصلبة، إذ أنهم وضعوا أرواحهم على أكفهم دفاعاً عن الحقوق الفلسطينية، ملتحمين بذلك مع شعبهم الباسل في صموده وثباته وإصراره على نيل حقوقه المشروعة مهما كلف ذلك من ثمن وتضحيات".

وشددت على أن كل ممارسات الاحتلال العدوانية لن تحرف الصحفي الفلسطيني عن أداء رسالته في فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتعرية وجهه المعادي لأبسط معاني الإنسانية.

واكدت كتلة الصحفي الفلسطيني تضامنها التام مع الزميلين الشريف وخالد، وتحث الزملاء كل في موقعه على إبداء التضامن معهم وتسليط الضوء على معاناتهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي.