وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطلاق موقع مفوضية التعبئة والتنظيم" فتح" بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 16/11/2011 ( آخر تحديث: 16/11/2011 الساعة: 12:44 )
رام الله- معا- اطلقت مفوضية التعبئة والتنظيم حركة "فتح " في الوطن بشكل رسمي اليوم الصفحة الإلكترونية الرسمية الخاصة بها.

وقال بيان اللجنة الاعلامية ان اطلاق الصفحة الالكترونية(www.fatehorg.psموقع التعبئة والتنظيم) لحركة فتح بحلته الجديدة جاء لتلبية طموح اعلام الحركة وهو جزء من الاعلام الفتحاوي المتكامل ولكي يكون صوتا أصيلا معبرا عن أهمية التلازم والوحدة وفي الوقت الذي تتطلع فيه حركة فتح إلى المستقبل، من خلال التفاعل الاعلامي المثمر وعلى مختلف الأصعدة.

وانطلاقا من رؤية فتح الخلاقة ان الموقع يفتح صفحاته للاقلام الشابة والواعدة ليكون التجدد عنوان لكل المراحل الحاضرة والمستقبلية.وحيث أننا نطلق هذا الموقع بحلته الجديدة ، فإننا نرجو ممن يمتلك أية مواد أو وثائق تثري الموقع يمدنا بها .

كما أن الموقع يحتوي على زاوية خاصة للاجتماعيات وبامكان القارئ المشاركة فيها بشكل مباشر .

واضاف بيان اللجنة "اننا نطمح أيضا، في أن يتجسد إيماننا بحرية الفكر والإعتقاد، واحترام الرأي الآخر والحق في الإختلاف، عبر الممارسة اليومية على صفحات هذا الموقع. ولذلك فإننا ندعو جميع المهتمين بالشأن العام ومستقبل فلسطين وبمستقبل حركة فتح المشاركة بإبداعاتهم وعطاءاتهم معنا. وسيجد الجميع مفكرين ومثقفين ومواطنين فرصتهم للتعبير".

وسيعمد هذا الموقع، الى نشر الموقف السياسي ومقالات الراي والنشاطات والخبر، وفق أخلاقيات العمل الصحفي والمنظومة القيمية الفتحاوية، لا نقصد منه الإساءة لفرد أو فصيل أو تجمع، سواء بالكلمة أو الصورة، ولا نتعرض لخصوصية أحد.

واضاف بيان اللجنة الاعلامية ان الموقع يهدف الى تحقيق مجموعة من الغايات والاهداف الوطنية والتنظيمية تتمثل في: نشر رؤية حركة فتح وآلياتها في عملية البناء السليم للمجتمع الفلسطيني، وكيفية تعزيز نظام الحكم العادل والرشيد، عبر بناء المؤسسات المؤهلة والكفؤة كنواة للدولة الفلسطينية العتيدة وطرح الحقائق عن واقع حركة فتح، نشأتها، تاريخها، تضحياتها، برامجها، رؤيتها ونشاطاتتها.

وخلص بيان اللجنة الاعلامية بالقول ان الموقع سيعمل على ارشفة الحدث والفعاليات وخاصة الفلسطيني منها موثقا بالكلمة والصورة وبالفيديو ليكون مثابة ارشيف وطني ومرجعية يستقى منها للباحثين.