وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد أكاديمية الشهيد عرفات للمصارعة الحرة يزور الاتحاد الرياضي العسكري

نشر بتاريخ: 16/11/2011 ( آخر تحديث: 16/11/2011 الساعة: 14:32 )
جنين- معا- عصري فياض- قام وفد من أكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة وفنون القتال برئاسة فوزي السعدي رئيس الأكاديمية وعضوية كل من علام أبو علي الناطق الإعلامي والمدرب محمود الكايد وشهاب ارشيد بزيارة لقسم العلاقات العامة في الاتحاد العام للرياضة العسكرية في رام الله، وقد التقى الوفد بالنقيب محمد حماد مدير الرياضة في الأمن الوطني.

حيث جرى مناقشة سبل التعاون بين الأكاديمية والاتحاد، وبحث إمكانية تنظيم مهرجانات رياضية في المصارعة الحرة وفنون القتال في كل من رام الله وجنين.

وقد ابدى حماد استعداده المبدئي للتعاون مع الأكاديمية من اجل نشر لعبة المصارعة الحرة، وإحياء العاب فنون القتال في جميع المحافظات والأندية ومنها الأكاديمية.

من ناحية أخرى قام الوفد بزيارة تفقدية لفريق محافظة نابلس في المصارعة الحرة ، حيث كان في استقبالهم المدرب إسحاق أبو ارميله وعزام أبو ارميله، حيث طالب المدرب أبو ارميله مساعدة الأكاديمية في تنظيم مهرجان في المصارعة الحرة في المستقبل المنظور في مدينة نابلس، من خلال الحصول على إذن رسمي يفتح المجال أمام إدارة أبطال نابلس في المصارعة الحرة للتحرك والتعاون مع مؤسسات المحافظة والمدينة لغرض بناء حلبة مصارعة رسمية وقانونية ورعاية المهرجان المنتظر، وقد وعد الوفد بتقديم كل التسهيلات التي ستقود لتفعيل هذه اللعبة في محافظة نابلس وكل المحافظات.