وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز طولكرم وعسكر يقصان شريط افتتاح بطولة كأس اللاجئين اليوم

نشر بتاريخ: 16/11/2011 ( آخر تحديث: 16/11/2011 الساعة: 15:12 )
نابلس- معا- عصري فياض- قال إبراهيم النمر عضو اتحاد مراكز الشباب ومنسق بطولة كأس اللاجئين في شمال الضفة الغربية إن مركز شباب مخيم جنين قد وافق رسميا على المشاركة في بطولة كأس اللاجئين التي ينظمها اتحاد مراكز الشباب برعاية مؤسسة البير وإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأضاف أن موافقة مركز جنين جاءت اثر مكالمة هاتفية مع عضو لجنة إدارة المركز الجديدة مصطفى القنيري الذي اكد موافقته على المشاركة في البطولة.

وأضاف النمر ان مركز شباب نورشمس الذي أعلن انسحابه من البطولة قبل ايام قد عاد واعلن تراجعه عن الانسحاب واكد مشاركته للبطولة التي ستنطلق أولى مبارياتها اليوم الاربعاء في الساعة الخامسة مساء على ملعب بلدية نابلس بين فريقي مركز طولكرم ومركز عسكر.

وأضاف النمر ان المباراة الثانية في هذه البطولة لفرق مراكز شمال الضفة ستكون يوم غد الخميس الساعة السادسة على ملعب نابلس بين فريق مركز رقم واحد ومركز شباب بلاطة.

وبالنسبة لفريقي مركز شباب مخيم جنين ومركز شباب نورشمس قال النمر عن اللجنة الفنية ستشركهما في البطولة ضمن برنامج الأسبوع الثاني ابتداء من الاحد القادم.

وقال ان الافتتاحية ستكون بحضور اللجنة الفنية والتي يرأسها عضو الاتحاد هلال ابو كشك عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وإبراهيم نمر وصالح الزهيري عضوا اتحاد مراكز الشباب وايمن حنبلي ووضاح العيساوي، كما تقرر ان يكون الإعلامي عصري فياض نطاقا باسم البطولة في محافظات شمال الضفة.