وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد العاب القوى يتفقد مضمار جامعة بير زيت

نشر بتاريخ: 16/11/2011 ( آخر تحديث: 16/11/2011 الساعة: 18:32 )
رام الله- معا- عصري فياض- قام وفد اتحاد العاب القوى الفلسطيني برئاسة إياد العملة رئيس الاتحاد ومفيد عبد الله مدير الدائرة الفنية وعضو الاتحاد بزيارة عمل إلى جامعة بيرزيت من اجل بحث أخر الترتيبات مع إدارة الجامعة لاستضافة بطولة الأرقام الوطنية في العاب القوى والتي ستنطلق السبت القادم على مضمار الجامعة تحت رعاية شركة رويال الصناعية التجارية وبمشاركة نحو مئة متسابق من الجنسين.

وقد كان في استقبال الوفد الدكتور إسحاق عيد مدير دائرة التربية الرياضية في الجامعة ورافي عصفور مسؤول الأنشطة في الجامعة.

وقد ابدي الدكتور عيد الاستعداد التام للتعاون من اجل تحقيق النجاح الموجو من هذه البطولة بناء على تعليمات رئيس الجامعة الدكتور خليل الهندي.

كما قام كل من مفيد عبد الله ورافي عصفور بجولة ميدانية في مضمار العاب القوى في جامعة بيرزيت الذي سيحتضن البطولة، حيث تم التأكد من القياسات،وضرورة وجود القفازات عند نقاط الانطلاق.

وقد أعلن مفيد عبد الله أن الشركة الراعية شركة رويال ستقوم بإحضار فرقة كشافة وفرقة دبكة للمشاركة في حفل الافتتاح لتكون البطولة عرسا وطنيا.

وأضاف عبد الله ان باب المشاركة لمن يرغب بالمشاركة من الجنسين فوق سن الثمانية عشر عاما قد افتتح، وانه يحق للاعب المشاركة في مرحلتين من البطولة التي تضم المراحل الخمسة 100م و200م و400م و800م 1500م.

وفي نهاية الاجتماع ثمن إياد العملة رئيس الاتحاد دور جامعة بيرزيت في احتضان بطولات العاب القوى والتعاون الذي تبديه الجامعة في ذلك ممثلة برئيسها الدكتور خليل الهندي والدكتور إسحاق عيد مدير دائرة التربية الرياضية ومسؤول الأنشطة الرياضية رافي عصفور. وقال إن الاتحاد يتطلع لاستمرار وتعزيز هذا التعاون البناء في المراحل القادمة.