وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دراجين فلسطينيين يشاركون في جولة دراجات "هارلي ديفيدسون"بالاردن

نشر بتاريخ: 16/11/2011 ( آخر تحديث: 16/11/2011 الساعة: 21:35 )
القدس – معا - الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية ممثلا بالدراجين وسيم نشاشيبي وهاني العلمي الذين سيشاركون بدراجاتهم في جولة دراجات "هارلي ديفيدسون" الحادي عشر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "مينا"وستكون النقطة الرئيسية للحدث فندق الراديسون بلو في منطقة منتجع "تالا باي" حيث سيقوم المشاركون من كافة إنحاء العالم خلال يومين بزيارة العديد من المعالم السياحية في الأردن ومنها مدينة البتراء ووادي رم ومحمية ضانا الطبيعية .

وسيقوم المشاركين باستكشاف التنوع الخلاب بأنفسهم للمنطقة في أجواء آمنه وممتعة ،هذا بالإضافة إلى إقامة الكثير من النشاطات الترفيهية والفعاليات المسلية للمشاركين وعائلاتهم خلال أيام النشاط .

وسيقوم نخبة من المشاركين في نهاية الفعاليات بجولة بدرجاتهم النارية في منطقة العقبة الخاصة وقد شارك العام الماضي 130 سائق دراجة جاؤوا من السعودية والإمارات العربية وعمان والبحرين وقطر ولبنان وسوريا والولايات المتحدة وبريطانية وألمانيا وسويسرا وفرنسا.

وقدم قام خالد قدورة رئيس الإتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية بالاتصال مع عمر زعرور مدي عام نادي الدراجات النارية الملكي الأردني حيث قام النادي الأردني بعمل كافة التسهيلات اللازمة لدخول الدراجين الفلسطينيين للأردن بدراجاتهم من اجل المشاركة مع زملائهم في هذا الرالي الدولي .

وقد شكر قدوره مدير عام نادي الدراجات النارية الملكي الأردني على تعاونكم وعمل كافة الإجراءات اللازمة من اجل هذه المشاركة الفلسطينية الأولى من نوعها في مثل هذا الرالي سيقوم قدوره بتوجيه دعوة لكافة الدراجين للمشاركة في مثل هذا الرالي بالتعاون مع فريق هارلي دفيسون الأردن ونادي الدراجات النارية الملكي الأردني في فلسطين وفق برنامج مسبق يجوب خلال المشاركين كافة الأراضي الفلسطينية والمناطق الأثرية والتاريخية .