وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الشهيد أبو عمار لرفع الأثقال للقدامى بضيافة غزة الرياضي الجمعة

نشر بتاريخ: 17/11/2011 ( آخر تحديث: 17/11/2011 الساعة: 11:47 )
غزة- معا- إياد الريس- أتمت الجمعية الفلسطينية للرياضيين القدامي والاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال ونادي غزة الرياضي كافة الترتيبات من اجل إنجاح بطولة رفع الأثقال للقدامى لمختلف الأوزان والفئات ، التي تأتي ضمن الفعاليات الرياضية التي تنظمها الجمعية الفلسطينية للرياضيين القدامى في الذكري السابعة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" والتي ستبدأ في تمام الساعة الرابعة والنصف من بعد عصر يوم الجمعة الموافق 18/11/2011 علي صالة نادي غزة الرياضي ، والتي سيتم خلالها تكريم نخبة من أبطال رفع الإثقال القدامى.

وحضر الاجتماع من اللجنة المنظمة والفنية كل من زياد أبو سمرة وإياد الريس وطلعت العجلة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال ومحمد ضاهر المدير الفني للبطولة وفريج الحلاق مسئول لجنة الحكام.

وعرض العجلة علي جمعية القدامى برنامج البطولة وأكد على أن الاتحاد جاهز فنياً وإدارياً بكافة لجانة سواء حكام البطولة أو لجنة الجبور أو السكرتارية.

وفي نهاية البطولة سيتم تتويج الفائزين من بطولة رفع الأثقال والفائزين من بطولة الشطرنج التي كانت انطلقت قبل خمسة أيام وتنتهي عصر الجمعة وتتزامن مع بطولة رفع الاثقال ويستضيفها نادي غزة الرياضي.