وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يقام في عمان : فلسطين تشارك في مهرجان النرويج للفتيات

نشر بتاريخ: 18/11/2011 ( آخر تحديث: 18/11/2011 الساعة: 13:34 )
عمان - معا - جاء في صحيفة " الدستور " الاردنية اليوم ان الاتحاد الاردني انجز كافة الترتيبات لتنظيم مهرجان النرويج – الشرق الأوسط- للفتيات بكرة القدم والذي ستنطلق في التاسعة والنصف من صباح يوم بعد غد الاحد على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب.

وأضافت الدستور ان المهرجان الذي يقيمه الاتحاد النرويجي لكرة القدم للعام الثالث في الاردن 112لاعبة سيشارك فيه الأردن و النرويج و سورية والعراق وفلسطين وايران ولبنان ويتم توزيعهم الى ثماني مجموعات وتقام بينهم مباريات تنافسية.

وعقد امس اجتماعا تنسيقيا بحضور الجهات الرسمية ذات العلاقة استهدف الوقوف على استعداداتها لإقامة المهرجان في عمان حيث استعرض مهند محادين مدير التسويق والاتصال تفاصيل المهرجان والإجراءات الإدارية والأمنية والتنظيمية.

ويهدف المهرجان الى تنمية قدرات الفتيات وتشجعيهن على ممارسة كرة القدم وتحسين مهاراتهن الفردية من خلال الانخراط بمباريات ودية وتدريبات مكثفة خلال ايام المهرجان التي تمتد حتى يوم 26 من الشهر الجاري.

ويعتبر المهرجان جزءا من مشروع الاتحاد النرويجي لمنطقة الشرق الأوسط الذي يقيمه الاتحاد النرويجي بالتعاون مع اتحادات المنطقة ويتضمن دورات خاصة للمدربات والحكمات حيث يدير المهرجان 14 مدربة و14 حكما من الاناث سوف يخضعون لدورات تثقيفية خلال ايام المهرجان بإشراف محاضرين من أصحاب الاختصاص من الاتحاد النرويجي والدولي المشاركة في المهرجان.0