وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تكرم ارثوذكسي رام الله لفوزه ببطولة الشهداء

نشر بتاريخ: 18/11/2011 ( آخر تحديث: 18/11/2011 الساعة: 14:08 )
رام الله- معا - جاك طنوس وعيسى حلو وبسام الرنتيسي ومايا شلكيان - كرمت بلدية رام الله يوم الخميس فريق ارثوذكسي رام الله الاول بكرة السلة لفوزه في لقب بطولة الشهداء السلوية الواحدة والثلاثين المنظمة من قبل فريق سرية رام الله, حيث جرى حفل التكريم في رام الله , بحضور رئيسة البلدية جانيت ميخائيل ومحمود عبد الله نائبها وغازي حنانينا وطاقم البلدية ود. هاني الحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله وادارة النادي ولاعبي الفريق المكرم وبشار الصلح ممثل شركة جوال الشركة الراعية للنادي الارثوذكسي.

واكدت رئيسة البلدية جانيت ميخائيل على افتخارها باندية رام الله جميعا وبالذات اندية ارثوذكسي رام الله والسرية وشباب رام الله واسلامي رام الله لما يقدمونه من خدمات مجتمعية , وباركت لنادي ارثوذكسي رام الله فوزه المستحق ببطولة الشهداء السلوية الاخيرة واحرازه كاسها عن جدارة واستحقاق, مضيفة ان هذه الاندية هم مفخرة للمدينة عروس فلسطين.

واشادت بنادي ارثوذكسي رام الله على انجازه الرياضي الكبير وقالت نفتخر ان يكون النادي الفائز ببطولة الشهداء من مدينة رام الله , مؤكدة دعمها والبلدية لهذه الاندية وللاندية الشبابية لما لها من خدمات رياضية وثقافية واجتماعية لاهالي المدينة والمنطقة.

وتحدثت ميخائيل عن بطولة الشهداء السلوية التي كانت تواظب دائما على حضورها وركزت على المباراة النهائية التي جمعت ارثوذكسي رام الله ونظيره بيت جالا وتجلت فيها الروح الرياضية العالية من الفريقين .
|154711|
من جانبه شكر د. هاني الحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله بلدية رام الله ورئيستها جانيت ميخائيل على هذه اللفتة المميزة التي بادرت اليها البلدية في تكريم النادي الارثوذكسي لفوزه ببطولة الشهداء الاخيرة , وشكر رؤساء اندية السرية وشباب رام الله لحضورهم ومشاركتهم النادي الارثوذكسي هذا التكريم وهذه الفرحة , وشكر بلدية رام الله على هذا التكريم وعلى دعمها المتواصل للاندية الرياضية ماديا ومعنويا , وثمن دور شركة جوال الكبير في دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة السلة في النادي الارثوذكسي .

واعلن عن حضور فرق نادي عمان الاردني النسوي بكرة القدم والسباحة والسلة وتنس الطاولة الاسبوع المقبل بدعوة من قبل اللجنة الاولمبية لاجراء نشاطات رياضية في فلسطين.

وتحدث عن معاناة فريقه الارثوذكسي في اجراء التدريبات والمباريات لعدم وجود صالة رياضية مغلقة تابعة للنادي .

وفي نهاية الاحتفال الذي جرى في مطعم زعرور برام الله كرمت رئيسة البلدية جانيت ميخائيل نادي ارثوذكسي رام الله بدرع تذكاري احتفاء بفوز الفريق ببطولة الشهداء السلوية الاخيرة, واقامت البلدية حفلت عشاء على شرف النادي.