وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج مباريات الجمعة في دوري الأولى

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 01:49 )
رام الله- معا- صادق الخضور- انطلقت يوم الجمعة منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى، وجرت 4 مباريات كانت نتائجها على النحو الآتي:

-قنص الأهلي الخليلي النقاط الثلاث من نابلس، وعاد من هناك بفوز هام على مستضيفه عسكر بهدفين مقابل هدف لينفرد الأهلي الخليلي مؤقتا بالصدارة التي قد ينافسه عليها يطا أو إسلامي قلقيلية غدا في حال فوز أحدهما، رصيد الأهلي بات 6 نقاط وتوقف رصيد عسكر عند 3.

- الخضر عوّض خسارة الأسبوع الماضي وألحق الخسارة الثانية بأبو ديس وبالنتيجة 1/0، رصيد الخضر بات 3 نقاط فيما ظل أبو ديس متذيلا للائحة دون نقاط .

- بيتللو وسلوان تقاسما نقاط مواجهتهما على أرض فيصل الحسيني بعد أن تعادلا 1/1، بيتللو حصّل نقطته الأولى، فيما رصيد السلاونة أصبح 4 نقاط من فوز في الأسبوع المنصرم وتعادل.

- من جنين عاد بيت لقيا بنقطة من عرين أبناء نادي جنين بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما، وبذا يرتفع رصيد نادي جنين إلى 4 نقاط فيما ظفر بيت لقيا بنقطته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد سلامة عاصي.

وتبقت لهذه الجولة مباراتان تقامان اليوم السبت، وستكون مباراة يطا والإسلامي القلقيلي في ضوء هذه النتائج حاسمة لمحاولة مزاحمة أهلي الخليل على الصدارة، فيما سيحاول كل من هلال أريحا والعبيدية حسم المواجهة بينهما لتحقيق أول فوز.