وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماعي رفح يقدم لاعبيه الجدد في مؤتمر صحفي ويحتفي بفريقه الكروي

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 14:05 )
غزة- معا- الناطق الاعلامي- قدم نادي جماعي رفح لاعبيه الجدد الذي تعاقد معهم في فترة الانتقالات الحالية للمشاركة معه في الاستحقاقات المحلية القادمة لاسيما بطولة الدوري الغزي لكرة القدم المقرر انطلاقه في التاسع من الشهر المقبل في مؤتمر صحفي اقامة الليلة الماضية بحضور رئيس واعضاء نادي جماعي رفح والجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة عبد الحميد موسي ولفيف من الشخصيات الاعتبارية وبحضور جميع اللاعبين بلا استثناء وذلك في مقهي خاص في ذلك ابتعاد النادي عن مقر ناديه مع عدم تطبيق وثيقة الوفاق الرياضي.

ورحب على ربيع المشرف الرياضي العام على الالعاب الرياضية في النادي باللاعبين والجهاز الفني مشيدا بدور اللاعبين والجهاز الفني السابق لما قدموه من جهد في الدوري المنصرم وتحقيق رغبة الجميع ببقاء الفريق في الدوري رغم الظروف الصعبة التي عاشها الفريق مشددا على ان المرحلة المقبلة ستشهد قتال الجميع في النادي على ضرورة اتمام وثيقة الوفاق قبل انطلاق الدوري من اجل مصلحة الفريق وعدم تكرار معاناة الموسم المنصرم وهو ما اكده ايضا اياد حماد عضو مجلس الادارة.

اما صلاح العويصي رئيس النادي فاكد على حرص الهيئة الادارية على توفير كافة الاجواء المناسبة من اجل تقديم الفريق لافضل العروض في الدوري المقبل وتجهيز الفريق بالصورة الملائمة التي تساعده على استعادة هيبته ومكانته من جديد مشيرا الي ان الهيئة الادارية ستحقق مصالح ورغبات اللاعبين وفق الامكانيات المتاحة.

وحرص عبد الحميد موسى المدير الفني الجديد للفريق على شرح فلسفته التدريبية للاعبين وطالبهم بضرورة الانضباط والالتزام في التدريبات بدءا من يوم السبت التي ستشهد بداية فترة الاعداد مع التاكيد دوما على وقوفه بجانب اللاعب حتي يستعيد مستواه المعروف.

ودعا موسى اللاعبين الي ضرورة وضع الجماعي الرفحي في الصورة المناسبة التي تليق بمكانته كطرف ثالث كبير في محافظة رفح مشددا على ثقته الكاملة بجميع نجوم الفريق بلا استثناء.

وحرص محمد عوض منسق النشاط الرياضي في المغرب وصاحب التؤامة الشهيرة بين شباب رفح والمغرب التطواني على التواجد مقدما بشرى سارة للجماعي الرفحي بقرب انهاء الاتصالات على توقيع اتفاقية توامة مع احد الاندية الشهيرة في المغرب التي ترغب في دعم النادي في جميع النواحي.

وتحدث محمد السدودي قائد الفريق بشكل مقتضب باسم اللاعبين واعدا ان يكون الجماعي رقم في الدوري القادم في ظل الاجواء التفاؤلية التي تسود الجميع متمنيا ان يكونوا عند حسن الظن ومشددا على التزام اللاعبين في التدريبات بدءا من السبت.