وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الثانوية في مدرسة الكندي الثانوية تحيي مهرجان الشهيد عرفات

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 10:05 )
نابلس - معا - نظمت لجنة الشبيية الثانوية في مدرسة الكندي في محافظة نابلس مهرجانا احياء ووفاء لروح الشهيد ياسر عرفات، بحضور عضو اقليم نابلس عبلة الدبعي ومنسق لجان الشبيبة الثانوية أحمد جاروشة وامين سر حركة فتح في منطقة الشهيدة لينا النابلسي رائد الجوهري ومدير المدرسة عبد الحليم أبو سعادة بالاضافة الى الطلبة والمعلمين.

وافتتح الحفل بآيات من القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ثم ألقى مدير المدرسة عبد الحليم أبو سعادة كلمة ادارة المدرسة أعرب فيها أنه وخلال سبع سنوات مرت نستذكر فيها الشهيد الرمز ياسر عرفات وهو المعلم الاكبر الذي كان يؤمن بأهمية العلم ودوره البارز في التربية والتعليم، وحث طلاب المدرسة على المضي قدما للسير على خطى الشهيد.

وفي كلمته استعرض احمد جاروشة منسق لجان الشبيبة الثانوية في المحافظة مراحل حياة الشهيد ياسر عرفات وتطرق الى المسيرة النضالية التي قضاها الشهيد الخالد منذ انطلاق الثورة الفلسطينية حتى عودته الى أرض الوطن ومواصلته لمسيرة البناء والتحرير.

وأضاف ان الشبيبة الفتحاوية ستبقى المحافظة والوفية لروح قائدها ومؤسسها باسر عرفات الذي قدم حياته فداء لفلسطين رافضا التنازل عن اي شبر من فلسطين وأنا ماضون على طريق الشهيد الخالد حتى تحقيق حلمه بالحرية والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما تم عرض فيلم عن تاريخ الشهيد ياسر عرفات من اعداد طلاب مدرسة الكندي.