وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية يؤدي صلاة الجنازة على مواطنين قتلا جراء انهيار جسر وسط قطاع غزة

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 12:09 )
هنية يؤدي صلاة الجنازة على مواطنين قتلا جراء انهيار جسر وسط قطاع غزة
غزة-معا- أدى رئيس الوزراء بالحكومة المقالة إسماعيل هنية، وعشرات المواطنين صلاة الجنازة على أرواح شهداء عائلة أبو ريالة الذين سقطوا أمس اثر انهيار جسر " قيد الإنشاء " وسط قطاع غزة .

وتقدم هنية خلال كلمة ألقاها في جموع المصلين بعد صلاة الجمعة بالتعازي من عائلة أبو ريالة باسم الحكومة المقالة على وجه الخصوص بوفاة أبنائهم، وأكد أنهم أبناء الشعب الفلسطيني وأنهم كانوا يأدون واجبا وطنيا ودينيا خلال كسب رزقهم وخلال اعمار ما قام الاحتلال بتدميره خلال حربه الأخيرة على قطاع غزة .

وكان قد لقي كل من المواطنين زايد صبحي أبو ريالة (31 عاما)، وسليمان محمد أبو ريالة (15 عاما) مصرعهما وإصيب أربعة آخرون مساء أمس جراء انهيار أجزاء من جسر وادي غزة الواصل بين حي المغراقة ومخيم النصيرات الجديد وسط القطاع أثناء أعمال الصيانة التي تحدث فيه، واحتجز تحت أنقاض الانهيار خمسة عمال واستطاعت فرق الدفاع المدني وطواقم الإنقاذ انتشال جثث العاملين من تحت أنقاض الجسر الذي انهار أمس

وأكد شهود عيان أن الجسر انهار أثناء سكب الباطون، لافتا إلى الانهيار تسبب في احتجاز خمسة عمال بين الأنقاض، وبعد ساعات تم انتشال جثة أحد العمال وإنقاذ ثلاثة وصفت حالة احدهم بالحرجة. يذكر أن الجسر الواصل بين مخيم النصيرات, وبلدة المغراقة وسط قطاع غزة قد قصفته قوات الاحتلال مرتين, أحدهما في الحرب الأخيرة على غزة.