وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية خان يونس تستأنف العمل ببرنامج توعية طلبة المدارس

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 14:14 )
غزة- معا - إستأنفت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية خان يونس، أعمالها المختلفة في برنامج (العمل مع المدارس) لتوعية الطلبة بمجريات الحياة وتثقيفهم في النواحي البيئية والصحية وخدمات البلدية على كافة الأصعدة.

وذكر مدير العلاقات العامة بالبلدية عبد الناصر العسولي، أهمية تنفيذ البرنامج للنصف الثاني من العام الجاري وذلك بالتعاون التام والكامل مع مديرية التربية والتعليم في محافظة خان يونس، بصفتها الشريك الأساسي والمشرف على فعاليات البرنامج، مؤكداً بأن البلدية عملت على توفير كادر مهني متخصص في المجالات التربوية والتوعوية والتعليمية بالقضايا التي يتم طرحها في المحاضرات ذات العلاقة.

وبين العسولي بأن البلدية وبالتعاون مع الإخصائيين والتربويين قد أعدت برنامجاً متكاملاً بحيث تغطي مواضيعة القضايا الحياتية والمتعلقة بتوسيع معراف الطلبة المستفيدين بشكل مباشر، لافتاً إلى أن البلدية تتطلع إلى زيادة وتيرة أعمالها المجتمعية والتشبيك المستمر للعمل على حل الإشكاليات الطارئة في محاولة جادة لخلق جيل واعٍ قادر على تحمل مسئولياته منخرط أكثر إيجابياً في دعم عماد الأمة.

وأشار العسولي إلى أن ما يزيد عن عشر مدارس من المرحلتين الإعدادية والثانوية يستفيدوا منه الجاري تنفيذه يومياً خلال فترات الدوام الرسمي، متوقعاً إنجازه نهاية العام الدراسي الحالي.

وأشاد العسولي بالوقفة الجادة والمسؤولة التي مثلتها إدارة التربية والتعليم في التعاون الجاد والبناء مع طواقم بلدية خان يونس والتي ستعود بالفائدة المرجوة على جميع أبناء شعبنا بشكل مباشر وغير مباشر.