وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : جلسة مصالحة شاملة لأقطاب كرة السلة بمقر اللجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 18:25 )
غزة - معا - محمد حجاج - عقدت ظهر اليوم السبت في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة غزة جلسة مصالحة شاملة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في محافظات غزة مع أعضاء لجنة الاستئناف المكلفة بمعالجة الإشكاليات العالقة حول بطولة السوبر الغزي الأخيرة , والتي انعكست بالسلب على واقع كرة السلة في المحافظات الجنوبية , وأدت إلى إيقاف بطولة كاس فلسطين للعبة.

وجرى اللقاء في أجواء ودية بين الحاضرين وبحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وليد أيوب ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة باسم ضيا زادة ,وأعضاء لجنة الاستئناف فتحي أبو العلا، و يوسف صرصور،و حسن صلاح، وعمر قشطه وعدد من الكوادر الرياضية ورؤساء الأندية المنضوية في الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة.

وساد الاجتماع أجواء من الاحترام المتبادل بين المجتمعين والإجماع على ضرورة الرقي والنهوض بكرة السلة الفلسطينية وبالرياضة الفلسطينية.
وعبر أ وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية عن سعادته البالغة بعقد جلسة المصالحة الشاملة بين جميع أقطاب كرة السلة في محافظات غزة .
|154895|
وقال باسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد أن الناديين أبديا استعدادهما الكاملة لإتمام وإغلاق ملف بطولة كاس السوبر وقبول قرارات اللجنة لما فيه من مصلحة كرة السلة الفلسطينية.

وعقب انتهاء جلسة المصالحة عقد مجلس إدارة اتحاد السلة جلسة خاصة ناقش خلالها استئناف بطولة كاس السلة في المحافظات الجنوبية حيث تقرر إكمالها من حيث توقفت.

وكانت لجنة الاستئناف التي تم تشكيلها لمعالجة إشكاليات ملف كأس السوبر بين خدمات البريج وخدمات المغازي رفعت توصياتها للجنة الاولمبية وإتحاد كرة السلة خلال اجتماعها الأخير في مقر نادي خدمات رفح و بحضور أعضائها و نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ونائب رئيس إتحاد السلة المركزي باسم ضيازادة، ورئيس نادي خدمات البريج خليل أبو شماله، ورئيس نادي خدمات المغازي أحمد النشوي، وأعضاء مجلسي إدارتي إتحاد السلة والناديين.
|154896|