وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"شباب من اجل التغيير الديمقراطي" في لقاء " تطوير القدرات الشبابية"

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 19:48 )
بيت لحم- معا- نظمت مجموعة "شباب من اجل التغيير الديمقراطي" لقاء موسع أمس الجمعة في قاعة الفينيق بمخيم الدهيشة تحت عنوان " تطوير القدرات الشبابية" وحضر اللقاء 30 مشاركا ومشاركة.

واشرفت على تنظيم اللقاء المنسقة للمجموعة روان الزغاري وشارك في تدريب المجموعة كل من المدربة زينة حيث بدأت أولا بعملية العصف الذهني ومن ثم قام المدرب أديب سليم بتدريبهم في السياسات المجتمعية.

ومن ثم تم استخلاص النتائج وتم الاتفاق على المتابعة في لقاء أخر لتطوير استخدام السياسات المجتمعية في الممارسة لقطاع الشباب والشابات.

وحضر اللقاء ممثلين عن مؤسسة ويلي براند سنتر ممثلة بالسيد احمد قراعين الذي تحدث عن "دور الشباب في المجتمع " واهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز هذا الدور وتحويله إلى خطة عملية.

كما تحدث عن سكرتارية الشبيبة محمود مناصرة الذي شكر مجموعة " شباب من اجل التغيير الديمقراطي" على مبادرتهم والتي وصفها بالخطوة الصحية على طريق تعميم التجربة في فلسطين والشبيبة بشكل خاص.

وقالت الزغاري ان مجموعة "شباب من اجل التغيير الديمقراطي"ان هي منتشرة في جميع أنحاء محافظات الوطن وهذه المجموعات مستمرة بعقد لقاءاتها منذ عام 2008 وأدارت مجموعة " شباب من اجل التغيير الديمقراطي" وان المجموعة منضوية تحت إطار حركة فتح كمجموعات شبابية باعمار ما بين (18عاما إلى 30 عاما).

وفي الختام شكرت الآنسة روان الزغاري الحضور والمدربين والشبيبة ومؤسسة ويلي براند.