وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الموظفين يحل ضيفاً ثقيلاً على شباب عين السلطان و يهزمه بـ الستة

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 21:51 )
القدس - معا - استضاف فريق نادي شباب عين السلطان شقيقه فريق نادي الموظفين بالقدس على ملعب عقبة جبر في أريحا في مباراة ودية لفئة المصنفين في لعبة كرة القدم انتهى اللقاء بفوز فريق الموظفين بنتيجة كبيرة اثقل بها شباك المضيف بسته اهداف مقابل هدفين للمضيف . ..

و قد بدأ اللقاء بـضغط متواصل من فريق الموظفين و سيطرة و استحواذ كبيير على الكرة .. و جاء أول أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة عندما تقدم لاعب الموظفين مروان سليم من الجهة اليسرى و رفع كرة عالية استقرت على قدم المهاجم علاء الرازم الذي لم يتوانى عن إيداعها في الشباك معلناً عن الهدف الاول و في الدقيقة التاسعة لاعب الموظفين خالد ابو دلو العائد من الاصابة يمرر كرة قصيرة للاعب فرج ابو رموز داخل منطقة الجزاء و و سددها قوية صدها الحارس و لكنها سكنت الشباك ..

و بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء تمت عرقلة لاعب عين السلطان محمد احمد داخل منطقة جزاء الموظفين ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء سددها اللاعب على الجهة اليمنى لشباك الحارس أحمد بدران و هزت الشباك معلنة عن تقليص الفارق لهدفين مقابل هدف .. كان رد فريق الموظفين سرعا فبعد الهدف بخمس دقائق تقدم لاعب الموظفين مروان ناصر من جهة المنتصف و سدد كرة قوية في الزاوية اليسرى من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس من صدها ليسجل الهدف الثالث للموظفين ..

وفي الدقيقة 30 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لفريق الموظفين تصدى لها فرج أبو رموز و أودعها في الزاوية اليمنى للحارس ليهز الشباك و يعلن عن الهدف الرابع .. و قبل نهاية الشوط الأول بقليل تقدم لاعب الموظفين زيد أبو دلو من الجهة اليسرى و راوغ لاعبي عين السلطان و سدد كرة زاحفة يسار الحارس دخلت المرمى و أعلن عن نهاية الشوط الأول بـ 5-1 للموظفين ..

اعتبر الشوط الثاني قليل الفرص و قليل الأهداف من ناحية أخرى و أتى ثاني أهداف شباب عين السلطان عندما تقدم اللاعب سمير من الجهة اليمنى في الدقيقة 64 و سدد كرة رائعة عالية استقرت على يسار الحارس أحمد بدران الذي حاول صد الكرة و لكن دون جدوى ليسجل هدف فريقة الثاني .

هدف الختام والسادس للموظفين بقدم اللاعب علاء الرازم بعد أن استلم كرة أيوب مراغة الماكرة من فوق الحارس المتقدم ليكملها علاء و يعلن عن نهاية اللقاء بـ 6-2 لفريق الموظفين فيما كان للروح الرياضية العالية موقعا ما بين الاشقاء في هذا اللقاء الاول ما بين الفريقان .