وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفاء الأحرار : الهلال يعمق جراح الشاطئ والمشتل يسحق الزيتون

نشر بتاريخ: 19/11/2011 ( آخر تحديث: 19/11/2011 الساعة: 22:23 )
غزة - معا - علاء شمالي - دوّت في سماء ملعب اليرموك بمدينة غزة مفاجأة غير متوقعة أعلنها لاعبو نادي الهلال أحد أندية الدرجة الأولى بتسجيلهم ستة أهداف في مرمى خدمات الشاطئ مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعهتم عصر السبت ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي توقفت في آخر دقائقها بعد أن طرد حكم المباراة اثنين من لاعبي الشاطئ وانسحاب الفريق بالكامل من المباراة قبل انتهائها.

بدأ محمد سدودي مشوار الأهداف لفريقه الهلال في الدقيقة (16) فيما عزز إبراهيم سلامة الهدف الثاني في الدقيقة (20)، وازداد الهلال من قوته الهجومية حيث تمكن فادي أبو حصيرة من إحراز هدفين متتاليين في الدقائق (33) و(40). لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة.

في الشوط الثاني لم يتغير الحال على فريق الشاطئ ولم نلحظ أي خطط دفاعية لمنع المزيد من الأهداف أو هجومية لتقليص الفارق حيث عمق إحسان أبو دان جراح الشاطئ بهدف خامس من ضربة جزاء في الدقيقة (50).

بينما جاء الهدف اليتيم لخدمات الشاطئ عبر اللاعب همام أبو حسنين في الدقيقة (60). وعاد محمد سدودي من جديد ليختتم مسلسل الأهداف بهدف سادس في مرمى أشرف أبو مرزوق.

فيما شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تدخل عنيف من لاعب الشاطئ أحمد أبو سليمان على لاعب الهلال من غير كرة أسفرت عن نشوب خلاف بين لاعبي الفريقين طرد الحكم على أثرها أحمد أبو سليمان، وعلى غير المتوقع فيما كان الجميع منشغلاً بحالة الطرد قام أشرف أبو مرزوق بضرب اللاعب محمد اسدودي من الخلف بركلة طرد أيضاً على أثرها بعد مشاورة المساعد الأول محمد أبو حصيرة.

وبذلك يضمن الهلال صعوده للدور الثاني في انتظار مباراته مع شباب خانيونس لترتيب المراكز فقط. بينما ودع خدمات الشاطئ البطولة.

أدار اللقاء : عبد الفتاح العطار وساعده على الخطوط محمد أبو حصيرة ومحمد الشيخ خليل وسامح القصاص رابعاً.
|154934|
وعلى ملعب فلسطين سحق نادي المشتل نظيره نادي الزيتون بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة. حيث سجل للمشتل سامح حتحت (30) وعزز حسين كنعان الهدف الثاني (45)، فيما سجل اللاعب حازم قفة أول هاتريك في البطولة بإحرازه ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني من المباراة في الدقائق (50) و(66) و(74). وسجل محمد أبو حبل الهدف اليتيم لفريق الزيتون في الدقيقة (90).

أدار اللقاء تحكيمياً: فايز عمران للساحة وحسام الحرازين ومحمود الصواف مساعدي الخطوط، ويوسف فياض رابعاً.