وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في جنين- دوريات تفتيشية على الطرق

نشر بتاريخ: 20/11/2011 ( آخر تحديث: 20/11/2011 الساعة: 16:15 )
جنين- معا- شاركت مديرية دفاع مدني محافظة جنين اليوم الاحد، في دوريات تفتيشية نظمتها لجنة السلامة على الطرق بالتعاون مع الشرطة، في المحافظات الشمالية مع بداية الفحص الشتوي.

وأفاد مدير العلاقات العامة والإنسانية بمحافظة جنين الملازم أول عبد العزيز المصري في تقريره أنه تم تنظيم الجولات التفتيشية على المركبات بهدف فحص مدى الالتزام بتطبيق إجراءات الوقاية والسلامة العامة ومنها توفر الطفاية اليدوية ومدى صلاحيتها.

وأضاف التقرير أنه تم التنسيق المسبق مع مديرية السلامة على الطرق ومع شرطة محافظة جنين لتنظيم الدوريات بهدف ضمان سلامة أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار مدير دفاع مدني محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان إلى أن الدوريات التفتيشية تأتي في سياق المحافظة على أرواح المواطنين، وأن توفير شروط السلامة العامة في كافة الأماكن التي يتواجد فيها المواطنين تتطلب توفير شروط السلامة العامة للحد من الخسائر المادية والبشرية.

ومن جهته قال مدير السلامة على الطرق في المحافظات الشمالية وليد جوابرة أن الحملة التفتيشية تأتي ضمن توجيهات وزير المواصلات الدكتور سعدي الكرنز، بهدف الوقوف على مدى توفر اشتراطات السلامة العامة في المركبات للحد من حوادث السير بشتى أنواعها، والتي ترتفع وتيرتها في الفترة الاخيرة.