وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في بلدية دورا تشكل فريقاً لكرة القدم

نشر بتاريخ: 20/11/2011 ( آخر تحديث: 20/11/2011 الساعة: 18:24 )
الخليل - معا - العلاقات العامة – علمت نقابة العاملين في بلدية دورا بالآونة الأخيرة على تشكيل فريقاً لكرة القدم ، ومنذ شهرين يتم أخذ الوجبات التدريبية بواقع يومين في الأسبوع على ستاد دورا الدولي وبإشراف المدرب الأستاذ شاهر العواودة.

وقال مدير الفريق معن النمورة:
بأنه تم تشكيل هذا الفريق دعماً من المجلس البلدي حيث قاموا بتزويده بالزي الرياضي الكامل لكافة اللاعبين، وكذلك العمل على مشاركة موظفي البلدية في كافة المناسبات الرياضية والمباريات من خلال نقابات العاملين في المؤسسات الأخرى والفرق الرياضية.

وقدم النمورة شكره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي على تبنيهم لتغطية كافة الاحتياجات الضرورية للفريق، وكذلك لمدير ستاد دورا الدولي ونائب رئيس البلدية وليد السويطي على متابعته وتسهيل مهمة التدريب على الإستاد.

وفي أول لقاء ودي لفريق البلدية وفريق منتخب معلمي مدارس دورا وقراها انتهت المباراة أول أمس الجمعة بالتعادل الايجابي 3-3 بعد مباراة مثيرة ومتكافئة من الجانبين.

ويتطلع فريق موظفو بلدية دورا لعقد مباريات مع كافة المؤسسات التي يوجد فيها فريق لكرة القدم، ناهيك عن تنمية المهارات الرياضية للفريق وكسر الروتين اليومي، ومشاركة المجتمع المحلي في مناسباته الرياضية.
يجدر الذكر بأن المكتب الحركي للمعلمين أعلن عن رعايته للقاء القادم بين الفريقين وذلك في مناسبة يوم المعلم.