وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الراشدين تتوج بلقب بطولة طائرة الخليل المدرسية

نشر بتاريخ: 20/11/2011 ( آخر تحديث: 20/11/2011 الساعة: 19:11 )
الخليل – معا - فايز نصار - توجت مدرسة الراشدين بلقب بطولة الكرة الطائرة المدرسية ،للمدارس الثانوية التابعة لمديرية تربية الخليل ، وذلك بعد فوزها في اللقاء النهائي على مدرسة الحسين ، في البطولة التي نظمت خلال الاسبوع الماضي واستكملت يوم أمس الاحد .

وكانت مدرسة الراشدين اعفيت من لقاءات الدور الأول ، لتفوز في دور الثمانية على حساب مدرسة حكمت المحتسب بشوطين مقابل صفر ، ثم في لقاء جيد المستوى في الدور قبل النهائي على مدرسة داود العطاونة بالنتيجة نفسها .

وبدأت مدرسة الحسين مشوارها بالفوز بشوطين لصفر على حساب مدرسة ابن رشد ، وهي النتيجة نفسها التي تجاوزت بها مدرسة الملك خالد في دور الثمانية ، ومدرسة طارق بن زياد في دور الاربعة .

وجاء اللقاء النهائي متكافئا ، وشهد ندية في بين المدرستين ،لدرجة ان مدرسة الحسين فازت بشوطه الاول بنتيجة 27 مقابل 25 ، لتفرض مدرسة الراشدين ايقاعها في الشوط الثاني وتحسمه بنتيحة 25 مقابل 14 .

وتقدمت مدرسة الحسين بفارق خمس نقاط مرتين في الشوط الفاصل ، ولكن مدرسة الراشدين تداركت الامر ، وحققت الفوز بنتيجة 17-15 ، لتنال كأس المركز الاول ، تاركة لمدرسة الحسين كأس المركز الثاني .

ويشرف على تدريب مدرسة الراشدين الاستاذ ابراهيم عوض ، وبرز من الفريق كل من ايمن ومحمد ومصطفى حسونة ومؤمن ابو سنينية وابي الزعتري ، فيما برز من مدرسة الحسين احمد الجعبري ووائل الشعراوي .

وقد اشرف على تنظيم البطولة اعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، بالتعاون مع مشرفة التربية الرياضية سلام الحرباوي ،وقام بتحكيم المباريات كل من خالد الشلودي وخليل ابو صالح وابراهيم عوض وجمال عاشور وعزيز وزوز وسلامة عبد الباسط وفايز نصار ، بالتعاون مع معلمي المدارس المشاركة .