وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"قصتي معها" تجربة حياة كتاب جديد صدر للزميل الاعلامي محمد العباسي

نشر بتاريخ: 20/11/2011 ( آخر تحديث: 20/11/2011 الساعة: 19:18 )
القدس- معا - عن وزارة الشباب والرياضة صدر حديثا للزميل الاعلامي المخضرم محمد العباسي "ابو الرائد"، كتاب من ثلاثمائة صفحة من القطع الكبير ويحمل اسم "قصتي معها": تجربة حياة، وهو عبارة عن عصارة حياته وتجربته الاعلامية والرياضية التي امتدت لما يقارب من اربع عقود.

الزميل العباسي الذي أقعده المرض عن ممارسة حياته المعتادة، وعن العمل، لم يلزمه المرض الابتعاد عن مداعبة القلم والكتابة ومتابعة الحركة الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية، وهو يجلس على سريره ومقعده يتابع الدوري الفلسطيني والاسباني، والمصري والأنجليزي .

العباسي وجه شكره لجميع من أسهم في ان يرى كتابه النور في حلة قشيبة، وخص بالذكر الوزير موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة السابق، ومدير عام الشؤون الأدارية والمالية في الوزارة "مسير أعمال الوزارة" منذر مسالمة، والزميل الأعلامي بدر مكي مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في وزارة الشباب والرياضة.

ويشار الى ان العباسي عمل على تجميع مواد الكتاب منذ سنين، ليؤرخ فيه حقبة زمانية هامة من تاريخ الرياضة الفلسطينية عامة والمقدسية خاصة، ويتضمن مساهمات كتابية من أصدقاء الزميل العباسي، سواء في الاعلام الرياضي او في الحركة الرياضية الفلسطينية، ومن ابرزهم شعبان شعبان، الزميل ابراهيم ابو الشيخ بدر مكي، احمد البخاري، محمد اللحام، محمد سدر، بسام ابوعرة، عماد عكة وغيرهم الكثير.

وتجدر الأشارة هنا انه سيقام حفل توقيع الكتاب وأهدائه من قبل العباسي لزملاءه وأصدقائه في القدس ورام الله في القريب العاجل.